نقاط المفاضلة جدارة 1439 : كيف احسب نقاطي في جدارة الخدمة المدنية للوظائف التعلمية والإدارية و الصحية

نقاط المفاضلة جدارة 1439 : كيف احسب نقاطي في جدارة الخدمة المدنية للوظائف التعلمية والإدارية و الصحية

كيفية حساب نقاط المفاضلة جدارة 1439، واحدة من استفهامات المتقدمين لشغل وظائف الخدمة المدنية التعليمية أو الصحية أو الإدارية، خاصة مع ظهور نتائج جدارة وإعلان اسماء المرشحين للمطابقة أو المفاضلة النهائية، حيث يبدأ المستبعدين خاصة في التعرف على أسباب إقصائهم من شغل واحدة من الوظائف الحكومية التي ترد في إعلانات وزارة الخدمة المدنية، وسنوضح الإجابة على تساؤل كيف اعرف نقاطي في جدارة .

دليا احتساب نقاط المفاضلة جدارة الخدمة المدنية نشر التفاصيل الكاملة حول تعريف المفاضلة، وتعريف كيفية حساب نقاطي في جدارة 1439، خاصة مع الإعلان عن ظهور أسماء ونتائج جدارة للإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف التعليمية المبدئية والنهائية، وإعلان طريقة حساب نقاط المفاضلة في وظائف جدارة .

كيفية حساب نقاط المفاضلة جدارة 1439

نرفق الآن واحدة من ملف البيات الرسمية، التي نشرتها وزارة الخدمة المدنية عن موقعها الإلكتروني، والذي تم من خلال توضيح كيفية حساب نقاط المفاضلة جدارة لجميع الوظائف بشكل عام، وسنرفق كذلك واحدة من الأمثلة التوضحية الخاصة بحساب نقاطي في جدارة للوظائف التعلمية .

حساب نقاط المفاضلة للوظائف التعليمية

ننشر الآن واحدة من عناصر حساب نقاط المفاضلة للوظائف التعليمية والتي أعلنت من قبل وزارة الخدمة المدنية مع الإعلان عن أسماء المرشحين بشكل نهائي لشغل وظائف وزارة التعليم مؤخراً

– المؤهل العلمي (40) نقطة.
– كفايات المعلمين (40) نقطة، علما بأن الوزارة اعتمدت ما وردها من مركز قياس.
– نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.
وأشارت الوزارة إلى أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية هي كالتالي :

حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس غير التربوي والحاصلين على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة.

حملة مؤهل البكالوريوس الحاصلين على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية.

قريبا ننشر كيفية حساب نقاط المفاضلة جدارة للوظائف الإدارية والتعليمية بجانب استعرض الحالات الخاصة مثل الوظائف الهندسية وغيرها .

تحديث : نشرت وزارة الخدمة المدنية طريقة حساب نقاط جدارة للمفاضلة التي أجريت منذ ساعات على الوظائف التعليمية للنساء، وللتعرف على كيفية حساب نقاط المفاضلة في جدارة الرابط مبين بعالية والشرح الوافي .

تحديث: التوضيحات حول حساب نقط المفاضلة وفق الأطر المعمول بها موضحها بالمرفقات بعالية حيث يمكن التعرف عليها، مع متابعة ما دون من أمثلة عن حساب المفاضلة للمتقدمين لشغل المناصب الشاغرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *