عرض لكزس من بنك البلاد الجديد وتعرف على مميزات وشروط العروض

عرض لكزس من بنك البلاد الجديد وتعرف على مميزات وشروط العروض

عرض لكزس من بنك البلاد يعتبر من أهم وأحث العروض التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال تلك الأيام لجميع المستفيدين منها. والتي تم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية لبنك البلاد. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. والتي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية. ومن أهم تلك العروض التمويل الشخصي بدون رسوم لفترة محدودة من بنك البلاد بمميزات جديدة. كما تم الإعلان أيضا عن تمويل الأسطول الجديد من الراجحي بمبلغ يصل إلى 10 مليون بمميزات جديدة. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على الشروط المعلن عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على سيارة لكزس وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمية من خلال المقالة الأتية.

عرض لكزس من بنك البلاد

أعلن بنك البلاد حديثا عن العديد والكثير من عروضه الجديدة عبر الموقع الإلكتروني. والذي جاء من ضمن تلك العروض عرض لكزس من بنك البلاد. والذي يتيح تملك سيارة عبر التمويل التأجيري للسيارات من بنك البلاد وذلك بالتعاون مع شركة عبد اللطيف جميل للسيارات. كما شملت العروض سيارة لكزس es الأكثر شعبية في المملكة وذلك بدفع 50% الآن و50% بعد سنتين بدون رسوم. مع مميزات أخرى نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • بدون رسوم إدارية وهامش ربح تنافسي.
  • خيارات دفع متعددة من بنك البلاد.

شروط عرض لكزس

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عرض لكزس الجديدة والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • العرض سارى حتي 30 يونيو 2023.
  • لا يقل عمر المستفيد عن 18 عام.
  • سيارة لكزس في العروض هي لكزس es.
  • يجب أن يكون العميل على راس عمل في أحد المنشآت المعتمدة.

كيفية الحصول على عرض لكزس

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عرض لكزس من بنك البلاد وتقديم الطلب الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخل صفحة التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي لبنك البلاد.
  2. تعبئة جميع البيانات بطريقة صحيحة.
  3. الضغط على تقديم بعد الانتهاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *