تمويل الأسطول الجديد من الراجحي بمبلغ يصل إلى 10 مليون بمميزات جديدة

تمويل الأسطول الجديد من الراجحي بمبلغ يصل إلى 10 مليون بمميزات جديدة

تمويل الأسطول الجديد من الراجحي يعتبر من أهم المنتجات التمويلية الحديثة التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منة. كما تم الإعلان عن التمويل من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا في خلال تلك الأيام عن الكثير من العروض الجديدة. والتي تناسب وتلى جميع مستفيديها ومن أهمها. برنامج كفالة من بنك الرياض الجديد للمنشآت متناهية الصغر بمميزات جديدة. كما تم الإعلان أيضا عن عروض الراجحي على المنتجات التمويلية بدون رسوم إدارية لفترة محددة. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح التمويل بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط المعلن عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة الحصول على التمويل وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة الأتية.

تمويل الأسطول الجديد من الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من منتجات التمويلية الجديدة. والتي من ضمنها تمويل الأسطول الجديد من الراجحي. والذي يتيح تمويل المركبات والأسطول للأعمال للمنشآت الصغيرة والمتناهية الصغر. وذلك من أجل توسيع أعمالهم من خلال التمويل. كما يمكن أيضا أصحاب الأعمال من شراء مركبات متعددة لغرض الاستخدام الشخصي أو الاستخدام التجاري من خلال التمويل التأجيري. كما تم الإعلان عن مميزات تمويل الأسطول والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • يسدد التمويل على أقساط شهرية متساوية.
  • التمويل يصل إلى 10 مليون ريال سعودي.
  • مدة التمويل تبدأ من 12 شهر وحتي 60 شهر.
  • الموافقة السريعة في خلال 48 ساعة.
  • هامش ربح منافس يبدأ من 10% ثابت سنويا.

شروط التمويل

كما تم الإعلان أيضا عن شروط تمويل الأسطول الجديد والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • الهوية الوطنية للعميل.
  • نسخة من السجل التجاري.
  • بدون دفعة مقدمة لفئات محددة من السيارات.

كيفية الحصول على تمويل الأسطول

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على تمويل الأسطول الجديد من الراجحي. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول صفحة التقديم الإلكتروني من الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الراجحي.
  2. تعبئة جميع البيانات بطريقة صحيحة ثم الضغط على تقديم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *