موريباك نتائج كونكور 2023 .. رابط الاستعلام عن لوائح نتيجة امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية موريتانيا

موريباك نتائج كونكور 2023 .. رابط الاستعلام عن لوائح نتيجة امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية موريتانيا

موريباك نتائج كونكور 2023، في هذا المقال، سوف نقدم لكم كافة التفاصيل والمعلومات الهامة بخصوص نتائج امتحانات كونكور 2023 في موريتانيا، بالإضافة إلى أسماء المتقدمين والأرقام المتعلقة بنتائج اختبارات شهادة الدروس الإعدادية ولتسهيل عملية البحث، سنوفر أيضا رابطا مباشرا للنتائج التي ستكون متاحة على موقع وزارة التعليم الوطني في موريتانيا حيث لوحظ العديد من الاستعلامات عبر محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، جميعها تسعى للتعرف على النتائج الرسمية لكونكور موريتانيا.

موريباك نتائج كونكور 2023

الطلاب يتابعون بشغف نتائج كونكور 2023 من موريباك، بحثاً عن الأرقام والقوائم المتعلقة بالمرشحين. انعقدت الامتحانات في 314 موقعاً، مع تغيير وزارة التهذيب الوطني لطريقتها في تنظيم الامتحانات الوطنية لهذا العام. كانت المسابقة على مستوى البلاد لقبول الطلاب في السنة الأولى من الدراسة الإعدادية، مع الحاجة أيضاً للحصول على شهادة اكتمال الدراسة الإعدادية للمشاركة في المسابقة.

نتيجة امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية موريتانيا 2023

تقوم وزارة التهذيب الوطني وإصلاح التعليم بتوفير عدة مواقع إلكترونية لمساعدة الطلاب على العثور على نتائجهم في مختلف الولايات الموريتانية، بعد تطوير النظام التعليمي، بما في ذلك ولاية جوركول، الذي يتعلق بنتائج التقديم للسنة الأولى 2023 Mauribac Concour 2023، ومن المتوقع أن تعلن وزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم في موريتانيا عن قوائم امتحان الالتحاق بالسنة الأولى للتعليم الإعدادي Concor 2023 في الساعات القادمة عبر موقع Maurepac، ويذكر أن الطلاب أدوا الامتحان الذي أقيم يوم الاثنين 6 يونيو 2023، وهو مسابقة الدخول إلى المستوى الأول من السنة التحضيرية، وفقًا للإجراءات الصارمة للوزارة الموريتانية. فور الانتهاء، بدأ الطلاب في البحث بكثافة عن الروابط لتأكيد نتائجهم من خلال قوائم ونتائج Concor.

نتائج كونكور 2023

تقدم وزارة التعليم الوطني في موريتانيا نتائج امتحان كونكور عبر الإنترنت، بحيث يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم من خلال استخدام رقم المقعد الخاص بهم، وذلك ضمن جهود الوزارة لتحقيق تطوير التعليم وتبسيط العملية لجميع الطلاب، وفي غضون ذلك يذكر أن امتحان شهادة اكتمال الدروس الإعدادية في موريتانيا لعام 2023 شمل حوالي 18,696 مترشح مجاني و18,609 طالب من المؤسسات الخاصة، فيما بلغ مجموع المتقدمين 37,628 متقدم، بنسبة مشاركة بلغت 52.46% في اختبارات السنة الإعدادية.

لوائح نتائج كونكور 2023

أفادت وزارة التعليم الوطني في موريتانيا أنه بعد الإعلان عن النتائج الرسمية، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى رابط موقع وزارة التهذيب للاطلاع على نتائج امتحان السنة الأولى الإعدادية وذلك حسب الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وإصلاح التعليم.
  • ينبغي للطالب أن يختار الولاية التي ينتمي إليها.
  • الطالب يحدد الحي الذي يقيم فيه.
  • يختار الطالب المدرسة التي يتابع فيها دراسته الحالية.
  • الطالب يضغط على زر البحث ومن ثم يستعرض نتائج Concore 2023 المتعلقة بالمترشحين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *