سيارات مستعملة رخيصة للبيع في السعودية بالتقسيط بحالة جيدة

سيارات مستعملة رخيصة للبيع في السعودية بالتقسيط بحالة جيدة

تتوفر السيارات المستعملة بمختلف الموديلات والأحجام والعلامات التجارية في السوق السعودية، وتتراوح تكلفة السيارات المستعملة بناء على عوامل مثل الموديل والحالة وعدد الكيلو مترات المقطوعة وسجل الصيانة، وقد يكون الترتيب الأكثر أنتشار هو السيارات التي تبلغ عمرها بين 3-5 سنوات، حيث يتمتع الشراء بها بقيمة جيدة ولا تزال لديها سنوات عديدة من الخدمة المتوقعة.

تشتهر السيارات المستعملة بأنها تكون أرخص من السيارات الجديدة، ولكن قد يكون الثمن النهائي لشراء السيارة المستعملة غير متاح للمشتري في الوقت الحالي، وهنا تأتي فكرة شراء السيارة المستعملة بالتقسيط، ويقوم المشتري بدفع مبلغ مقدم قد يتراوح بين 10٪ و 50٪ من قيمة السيارة، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على فترة زمنية تتراوح بين 6 شهور و3 سنوات.

قد تختلف شروط القرض ومعدلات الفائدة والأقساط المتبقية من مزود التمويل إلى آخر، ويجب على المشتري أن يتأكد من أن شروط القرض ومعدلات الفائدة والأقساط المتبقية معقولة وملائمة لظروفه المالية، ويجب على المشتري أن يتأكد من حالة السيارة المستعملة وتاريخ الخدمة وعدد الكيلو مترات المقطوعة والتحقق من أي مشاكل ميكانيكية أو مشاكل في الهيكل.

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية

للبيع بالتقسيط سيارة مرسيدس 300 موديل 2015، بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة، ولون السيارة من الخارج أبيض، بينما سعر السيارة 90 ألف ريال سعودي، بمقدم 5100 ريال سعودي ، وبقسط شهري 500 ريال سعودي، وقراءة عداد الممشي 96 ألف كيلو.

مواصفات السيارة

مسند زراع مقعد أمامي، مكيف هواء، ريموت كنترول، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، حساسات خلفية، وسائد هوائية، نظام إيموبليزر ضد السرقة، مثبت سرعة حساسات خلفية، كاميرا خلفية، زر لتشغيل السيارة بدون مفتاح، فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، مكيف هواء، ABS نظام الفرامل المانعة للإنغلاق، تحكم التسارع للإنزلاقات.

مواصفات محرك السيارة

سعة المحرك 3000 سي سي، يولد قوة 252 حصانا، وبقوة عزم دوران 340 نيوتن، بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، أقصى سرعة للسيارة 250 كيلو متر بالساعة، 6 سلندر، السيارة دفع خلفي.

سيارة تويوتا كورولا موديل 2010

للبيع بالتقسيط سيارة تويوتا كورولا موديل 2010 بالمملكة العربية السعودية بمدينة الدمام، ولون السيارة من الخارج فضي، وسعر السيارة 13 ألف ريال سعودي، بمقدم 5000 ريال سعودي ، وبقسط شهري 500 ريال سعودي، وقراءة عداد الممشي 116 ألف كيلو.

مواصفات السيارة

دخول السيارة بدون مفتاح، مرأة جانبية أتوماتيك مع إشارات، زجاج كهربائى، سنتر لوك، وسائط هوائية جانبية وأمامية، كراسى مدفأة، مانع للإنزلاق، فتحة سقف ونظام للملاحة، مقاعد من الجلد، حساس ضغط الاطارات، مساعد الاصطفاف، مقاعد جلد، تحكم مقاعد كهرباء، مكيف هواء.

مواصفات محرك السيارة

سعة المحرك 1600 سي سي، 4 سلندر، بناقل حركة يدوي 5 سرعات، ناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات، قوة 107 حصانا، بقوة عزم دوران 145 نيوتن، السرعة القصوى 189 كيلو متر بالساعة، السيارة دفع أمامي.

بالتقسيط للبيع سيارة كيا K4 موديل 2014

  • للبيع بالتقسيط سيارة كيا K4 موديل 2014 بالمملكة العربية السعودية بمدينة طريف.
  • لون السيارة من الخارج فضي.
  • سعر السيارة 26 ألف ريال سعودي، بمقدم 3500 ريال سعودي ، وبقسط شهري 500 ريال سعودي.
  • قراءة عداد الممشي 184 ألف كيلو.

مواصفات السيارة

نظام ملاحة، أحزمة الأمان، ووسائد هوائية، وخاصية التحذير من الخروج عن المسار، وخاصية تنبيه السائق، و مثبت سرعة، والتعرف على إشارات المرور، وتحكم إلكتروني في ثبات السيارة، كاميرا للرؤية الخلفية للسيارة، مصابيح ضبابية أمامية.

مواصفات محرك السيارة

سعة المحرك 1600 سي سي، 4 سلندر، بناقل حركة أوتوماتيك، قوة 128 حصانا، بقوة عزم دوران 145 نيوتن، السرعة القصوى 190 كيلو متر بالساعة، السيارة دفع أمامي.

للبيع سيارة تويوتا كامري 2016 مستعملة

معروضة السيارة في مدينة جدة بالسعودية ولونها من الخارج أحمر، وهي سيارة متوسطة الحجم تأتي بعدة مواصفات فهي بمحرك سعة 2.5 لتر بأربع أسطوانات وبقوة 178 حصان، كما يتميز بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، الدفع الأمامي، وتعمل بالبنزين وتتوفر بخيارات الوقود العادي والوقود الأعلى، كما تتضمن السيارة نظام مانع الانزلاق ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التحكم الديناميكي للثبات VSC، وحزام الأمان الذكي للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي والجانبين.

مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2017

سيارة تويوتا كورولا 2017 هي الجيل الحالي من سيارة كورولا الشهيرة المعروفة بقوتها واعتماديتها، وتتميز الكورولا 2017 بتصميم بسيط وأنيق، وتأتي بعدة خيارات للمحرك، منها محرك بسعة 1.8 لتر والذي يولد قوة 132 حصان ويتوفر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسرعة 4 أو 6 سرعات، وأيضاً محرك بسعة 1.6 لتر يولد قوة حصانية تصل إلى 122 حصان، كما أن هذه السيارة تتوفر بعدة مواصفات وفئات مختلفة مثل S وSE وXSE و LE ECO و LE Plus و LE Eco Plus.

السيارة ماليبو موديل 2010

تشمل ميزات هذه السيارة على نظام مكابح مانعة للانغلاق ABS، ونظام تحكم في الثبات الإلكتروني ESC، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام صوتي مع مشغل أقراص مدمجة CD، ومكيف هواء، وزجاج كهربائي، ومرايا كهربائية وغيرها من الميزات، فإن ماليبو 2010 تعتبر سيارة ممتازة في فئتها، وتتميز بالأداء الجيد والموثوقية والراحة والأمان، يمكن العثور على سيارات ماليبو 2010 المستعملة بأسعار تتراوح من حوالي 15,000 إلى 30,000 دولار تقريبًا، وهذا يعتمد على حالة السيارة وعدد الكيلومترات التي قطعتها ومواصفاتها.

هيونداي توسان 2009

متوفرة بعدة خيارات من المحركات، بما في ذلك محركات بنزين بسعة 2.0 لتر و 2.4 لتر، ومحرك ديزل بسعة 2.0 لتر، وتتميز بتصميم خارجي جذاب وعصري، بالإضافة إلى مقصورة داخلية واسعة ومريحة، كما تتوفر توسان 2009 بعدة مستويات تجهيزات، تبدأ من GLS وتنتهي بمستوى Limited، وتتضمن بعض التجهيزات المتاحة في السيارة نظام ملاحة GPS، ونظام صوتي عالي الجودة، ومقاعد جلدية، ومصابيح أمامية ذات تقنية LED، وحساسات ركن خلفية، ونظام تحكم في درجة الحرارة التلقائي، ونظام تشغيل بدون مفتاح، ومنفذ USB للتوصيل بأجهزة الموسيقى الخارجية.

أبرز مميزات تويوتا ياريس 2014

هي سيارة صغيرة تتوفر بعدة مواصفات حيث تأتي تويوتا ياريس 2014 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 ليتر يولد قوة 107 حصان وعزم دوران يبلغ 103 رطل-قدم، كما تتوفر تويوتا ياريس 2014 بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات أو ناقل حركة يدوي بـ خمس سرعات، وتتوفر تويوتا ياريس 2014 بنظام دفع أمامي.

مميزات السيارة فورد ايدج 2021

  • ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات.
  •  نظام ملاحة مدمج بشاشة تعمل باللمس بحجم 12.0 بوصة.
  • نظام صوتي مميز يتضمن 12 مكبر صوت من باناسونيك.
  • نظام ترفيهي خلفي يتضمن شاشات تعمل باللمس بحجم 8.0 بوصة.
  • نظام تحكم في المناخ بتقنية ثلاثية المناطق.
  • نظام مساعدة على القيادة بما في ذلك نظام الفرامل التلقائية ونظام الإنذار بالتصادم.
  • مقاعد مغطاة بالجلد.
  • فتحة سقف بانورامية.
  • نظام صوتي محيطي بتقنية بانوراميك.

للبيع سيارة مستعملة في الرياض بسعر رخيص

للبيع فورد فيوجين موديل 2017 وسعرها كاش 48 ألف ريال سعودي، والسيارة معروضة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ولون السيارة من الخارج دهبي، ومن أهم مواصفاتها بأنها تأتي السيارة بعدة خيارات للمحركات بما في ذلك محرك سعة 1.5 لتر بقوة 175 حصانًا و محرك سعة 2.0 لتر بقوة 240 حصانًا.

السيارة تويوتا كامري موديل سنة 2017

  • بشكل عام تعد تويوتا كامري موديل 2017 سيارة عصرية وموثوقة وتتميز بالأداء العالي والتقنيات المتطورة والرفاهية والأمان، مما يجعلها خيارًا جيدًا للراغبين في سيارة عملية وموثوقة.
  • السعة والرحابة: تتسع السيارة لخمسة أشخاص بشكل مريح، وتتميز بمساحة داخلية واسعة للركاب والمقاعد الخلفية تناسب العائلات الكبيرة والرحلات الطويلة.

للبيع سيارة مستعملة في جدة هيونداي اكسنت 2019

متاح للبيع سيارة مستعملة في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة هيونداي اكسنت موديل 2019 شبة جديدة لونها من الخارج احمر، والسيارة مطلوب فيها 48 ألف ريال كاش، وتحتوي سيارة هيونداي اكسنت 2019 على العديد من الميزات والتحسينات التي تجعلها خيار ممتاز للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة صغيرة واقتصادية في الوقود.

تويوتا كورولا موديل 2021

تويوتا كورولا 2021 هي سيارة مدمجة شعبية وموثوقة، وتعتبر تويوتا كورولا 2021 سيارة بسعر معقول مقارنة بمنافسيها في الفئة المتوسطة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية وعملية من حيث الأداء القوي والاقتصادية في استهلاك الوقود بمحرك بسعة 1.8 لتر يولد قوة تصل إلى 139 حصانًا، مع نظام توفير الوقود الذي يساعد على تقليل استهلاك الوقود.

مميزات السيارة هيونداي توسان 2021

  • تصميم جديد عصري وجذاب بمقدمة رياضية وملامح متطورة.
  • محركات بنزين توربو تحتوي على أحدث التقنيات لتوفير كفاءة وأداء عاليين.
  • نظام دفع رباعي يوفر الثبات على الطرق الوعرة والتضاريس الوعرة.
  • أنظمة السلامة والأمان المتطورة، مثل الكاميرا الخلفية، ونظام المساعدة على الفرملة الاصطدامية، ونظام الإنذار الذكي.
  • فرامل قوية ومنظومة تعليق عالية الأداء لتوفير تجربة قيادة ممتعة ومريحة.

هيونداي سونتا موديل 2015

تتوفر السيارة بميزات الأمان الحديثة مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC، ونظام الوسائد الهوائية المتعددة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ونظام مساعدة الانبعاثات، كما تتسع السيارة لخمسة ركاب بشكل مريح، وتتوفر مساحة واسعة للركاب في الصف الخلفي والأمامي، كما توفر السيارة حجم كبير للمقصورة الخلفية لتوفير مساحة واسعة للتخزين.

مواصفات داخلية كيا ريو 2010

تتوفر كيا ريو 2010 في عدة نماذج ومستويات تجهيز مختلفة، ولكن هناك بعض المواصفات الداخلية الأساسية التي تتضمنها معظم الموديلات، ومن بين هذه المواصفات:

  • مقاعد مريحة: تتوفر كيا ريو 2010 بمقاعد مريحة ومجهزة بوسائد هوائية للحماية في حالة وقوع حادث.
  • نظام التحكم في المناخ: تتضمن كيا ريو 2010 نظام تكييف الهواء وتدفئة المقاعد لراحة الركاب في جميع الأحوال الجوية.

مميزات السيارة سوزوكي ديزاير 2021

  • تصميم جذاب وعصري: تتميز السيارة بتصميم خارجي مميز يشمل شبك أمامي كبير وأضواء LED أمامية وخلفية وجنوط من الألمنيوم بقياس 15 بوصة.
  • أداء قوي واقتصادي: تأتي ديزاير 2021 بمحرك بسعة 1.4 لتر رباعي الأسطوانات وبقوة 91 حصاناً، مما يجعلها تتميز بأداء قوي واقتصادي في استهلاك الوقود.
  • كفاءة الوقود: تستهلك السيارة حوالي 5.5 لتر/100 كم في المدينة وحوالي 4.5 لتر/100 كم في الطرق السريعة، مما يجعلها من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود.

شيفروليه سبارك أس تي دي 2021

تعتبر شيفروليه سبارك أس تي دي 2021 سيارة صغيرة رياضية جيدة الأداء والتصميم، وتتميز بمواصفات عالية وأمان متقدم، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة صغيرة وعملية، وتأتي السيارة بنظام المعلومات والترفيه الشاشة اللمسية بحجم 7 بوصة والتي تدعم Apple CarPlay و Android Auto و Bluetooth، وتبلغ طول السيارة 3.6 متر، وارتفاعها 1.4 متر، وعرضها 1.6 متر، ويصل وزنها إلى حوالي 1,200 كيلوجرام.

سيارة تويوتا كورولا موديل 2017

للبيع سيارة إستعمال بالتقسيط تويوتا كورولا موديل 2017 بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، وقراءة عداد المسافة 180 ألف كيلو متر، سعر السيارة 20 ألف ريال سعودي، بمقدم 3000 ريال سعودي، بقسط شهري 1000 ريال سعودي، ولون السيارة أسود.

مواصفات ومميزات السيارة:

  • نظام ثبات الكتروني VSC.
  • مفتاح ذكى لحماية السيارة من السرقة.
  • نظام باور ستيرينج.
  • أسطوانات CD، راديو، Bluetooth، مدخل AUX،USB.

مواصفات السيارة هيونداي النترا 2018

  • متاح نظام مفتاح ذكي وزر تشغيل بدون مفتاح.
  • كما متوفر نظام الرؤية الخلفية للمركبة.
  • مقود مغطى بالجلد مع أزرار التحكم بالصوت ونظام التحكم بالسرعة.
  • حساسات الاصطفاف الخلفي.
  • متاح أيضا نظام تحكم بالضوء الخلفي.
  •  مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي.
  • متوفر نظام تحكم بالوسائد الهوائية.
  • فتحة سقف بانورامية.

مواصفات خارجية السيارة هيونداي النترا 2018

تتميز سيارة هيونداي النترا 2018 بتصميم خارجي جذاب وعصري يلائم الذوق الحديث، كما تتميز بالأداء العالي والتقنيات المتطورة التي تضمن الأمان والراحة للمستخدمين:

  • حيث تأتي السيارة بإطارات مقاس 16 بوصة أو 17 بوصة، حسب الإصدار.
  • كما متوفر السيارة بأضواء أمامية بتقنية LED، وأضواء خلفية بتقنية LED.
  • بينما تتميز هيونداي النترا 2018 بشبك أمامي بتصميم مميز وجذاب.
  • تتوفر المرايا الجانبية بلون السيارة، وتتميز بقدرة تعديلها كهربائي.
  • يتم تعديل نوافذ السيارة كهربائيًا، وتتوفر بعدد من الفتحات الجانبية للتهوية.
  • تتميز السيارة بهيكل مقاوم للصدمات والتصادمات، ومصنوع من مواد عالية الجودة تضمن الأمان والمتانة.
  • تتوفر السيارة بعدد من العوامات الخارجية البسيطة والمميزة.
  • تعتمد السيارة على 4 أبواب، وتتوفر بعدد من الفتحات الجانبية للتهوية.

مواصفات داخلية لتويوتا كورولا 2011

هي سيارة سيدان صغيرة الحجم، تتميز بالاعتمادية والراحة والتكنولوجيا الأساسية.

  • يتميز بشاشة عرض LCD بحجم 6.1 بوصة تشمل معلومات السيارة ونظام الصوت والتحكم في المناخ، بالإضافة إلى نظام الصوت بـ 6 مكبرات صوت.
  • تتوفر تويوتا كورولا 2011 بمقاعد أمامية قابلة للتعديل ومسند ذراع ومقاعد خلفية قابلة للطي لزيادة المساحة.
  • وقد تتوفر بمقاعد جلدية في الفئات الأعلى.
  • يتضمن نظام تحكم يدوي في درجة الحرارة ونظام التهوية والتبريد، والتدفئة في الفئات الأعلى.
  • يتميز بنظام الفرامل المانعة للانزلاق ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستارية.
  • تتوفر تويوتا كورولا 2011 بنظام الدفع الأمامي، ونظام توجيه هيدروليكي لتحسين الاستجابة والتحكم في القيادة.
  • يأتي محرك تويوتا كورولا 2011 بقوة 4 سلندر بسعة 1.8 لتر، ويتصل بناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات.

سعر السيارة تويوتا كامري 2012 بالسعودية

يتم تحديد سعر السيارة المستعملة بناء على عدة عوامل مثل حالة السيارة ومستوى الصيانة والعناية بها، ومسافة القطع التي قطعتها، ويمكن أن يكون السعر التقريبي لتويوتا كامري 2012 في السعودية ما بين 35,000 ريال سعودي إلى 50,000 ريال سعودي، حسب حالة السيارة ومواصفاتها وعدد الكيلو مترات التي قطعتها، ومن المهم أن تتواصل مع البائعين المحليين للحصول على الأسعار الحالية والمحدثة للسيارة.

مواصفات السيارة نيسان زد 2015

تتوفر نيسان زد 2015 بمحرك قوي V6 سعته 3.7 ليتر يولد قوة 332 حصان، ويتصل بناقل حركة يدوي بست سرعات أو أوتوماتيكي بسبع سرعات، تتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في حوالي 5 ثوان، وأدائها العالي وقدرتها على الاندفاع بسرعة على الطرق السريعة، كما أنها تتمتع بتجهيزات داخلية رياضية وحديثة، مثل نظام الصوت عالي الجودة والمكيف الآلي ونظام الملاحة، بالإضافة إلى مقاعد رياضية مريحة وقابلة للتعديل بشكل كامل ونظام الدخول بدون مفتاح.

سعر السيارة تويوتا كامري 2012 بالسعودية

السيارة تويوتا كامري 2012 المستعملة في السوق السعودي بأسعار مختلفة حسب حالة السيارة وعدد الأميال المقطوعة وغيرها من العوامل، ويتراوح سعر تويوتا كامري 2012 بين 23,000 ريال سعودي و 35,000 ريال سعودي تقريبًا، ويمكن أن تختلف الأسعار تبعًا للموديل والحالة والموقع والعدد المقطوع من الكيلو مترات والإضافات المثبتة على السيارة.

سيارة هيونداي إلنترا كوبيه موديل 2014

للبيع سيارة إستعمال بالتقسيط هيونداي إلنترا كوبيه موديل 2014 بالمملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، قراءة عداد المسافة 196 ألف كيلو متر، سعر السيارة 20 ألف كاش و25 ألف قسط ريال سعودي، بمقدم 5000 ريال سعودي، بقسط شهري 1000 ريال سعودي، ولون السيارة أحمر غامق.

سيارة تويوتا كامري موديل 2006

سيارة للبيع إستعمال كامري موديل 2006 بالمملكة العربية السعودية بمدينة القريات، سعر السيارة 10,000 ألف ريال سعودي، بمقدم 3000 ريال سعودي، بقسط شهري 500 ريال سعودي، قراءة عداد السرعة 192 ألف كيلو متر، لون السيارة أبيض.

السيارة هيونداي توسان 2021

بها شاشة معلومات وسائط متعددة بحجم 8 بوصات، ونظام صوتي عالي الجودة، ونظام ملاحة، ونظام تحكم في درجة الحرارة التلقائي، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام تنبيه التصادم الأمامي، والعديد من المزايا الأخرى، وبشكل عام هيونداي توسان 2021 هي سيارة متعددة الاستخدامات تتميز بالأداء الجيد والتصميم الجذاب والمزايا التقنية الحديثة.

مواصفات تويوتا كامري 2022

  • توفر السيارة مقاعد مريحة للركاب ومساحة داخلية واسعة تتسع للأمتعة، كما تتوفر بعض الميزات الفاخرة مثل مقاعد جلدية ونظام تحكم بالمناخ.
  • تتميز السيارة بتوفر تقنيات متطورة مثل شاشة معلومات وسائط متعددة بحجم 7 بوصات أو 9 بوصات، ونظام صوتي عالي الجودة، ونظام ملاحة جي بي إس، ونظام اتصال بلوتوث ويدعم تقنية التحكم الصوتي.
  • تتميز السيارة بتوفر أنظمة السلامة المتقدمة مثل نظام المكابح المانعة للانزلاق، ونظام التحكم الديناميكي للثبات، ونظام التحذير من الاصطدام والتصادم الأمامي، ونظام الكشف عن النقاط العمياء، ونظام الكشف عن حركة المرور الخلفي.

مواصفات كيا سبورتاج 2020

  • محرك بنزين سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 161 حصانًا وعزم دوران 201 نيوتن متر.
  • محرك بنزين سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 130 حصانًا وعزم دوران 161 نيوتن متر.
  • محرك ديزل سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 134 حصانًا وعزم دوران 320 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات.
  • الأمان والمساعدة على القيادة، بها نظام مانع الانزلاق (ESC).

شيفروليه سبارك 2021

هي سيارة من فئة الهاتشباك الصغيرة التي تم إنتاجها من قبل شركة جنرال موتورز، يتوفر سبارك 2021 بمحرك سعة 1.4 لتر بقوة 98 حصانًا وعزم دوران 94 رطل قدم، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، كما تتميز سبارك بتصميم ديناميكي وعصري ومقصورة داخلية فسيحة ومريحة، وتتوفر بمجموعة من الميزات التكنولوجية مثل نظام الملاحة وشاشة اللمس ومنفذ USB. كما تتوفر سبارك بعدة خيارات للتجهيزات منها LS وLT وACTIV و 2LT، وهي متاحة بأسعار تتراوح بين 13,400 دولار إلى 20,800 دولار تقريبا.

سعر السيارة كيا ريو 2020

تختلف أسعار كيا ريو 2020 في السعودية بحسب الفئة والمواصفات المختلفة، وقد يؤثر الطلب والعرض في الأسعارأيضًا، وتتراوح أسعار كيا ريو 2020 في السعودية بين 54,000 ريال سعودي إلى 67,000 ريال سعودي، وهذا يعتمد على الفئة والمواصفات المختلفة، ويمكن أن تكون الأسعار مختلفة في الأسواق الأخرى، ويجب الانتباه بالتحقق من الأسعار والتجهيزات المتوفرة لدى الوكالات المعتمدة والتواصل معهم للحصول على معلومات أكثر تحديداً.

مميزات نيسان ارمادا 2005

تتسع السيارة لثمانية ركاب بسهولة، وتوفر مساحة تخزين كبيرة في صندوق السيارة.

تتميز نيسان ارمادا 2005 بمحرك بسعة 5.6 لتر بقوة تصل إلى 305 حصاناً، وناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات، مما يوفر أداءً ممتازًا على الطرق المختلفة.

تتوفر السيارة بنظام فرامل مانع للانغلاق (ABS) ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني (EBD)، ونظام الاستقرار الإلكتروني (ESP)، مما يضمن القدرة على التوقف بثبات في حالة الطوارئ والحفاظ على الثبات أثناء القيادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *