التخطي إلى المحتوى

وظائف الجوازات النسائية 1439 المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، قامت المديرية بالإعلان عن عدد من الوظائف لديها برتبة جندي جوازات للنساء 1439،لحاملي شهادة الثانوية العامة بحيث يمكنهم من العمل بجوازات المنافذ البرية والمطارات بالمملكة وقد تم تحديد الجوازات  السعودية رابط القبول والتسجيل بوظائف الجوازات من الفترة العاشرة صباح الأحــد 4/5/1439 ـ إلى العاشرة من صباح (الخميس) 8/5/1439.

هنا شروط القبول والتسجيل في وظائف الجوازات النسائية 1439

  • أن تكون المتقدمة لشغل وظائف الجوازات سعودية، ويمكن استثناء شرط المنشأ لمن تم نشأتها برفقة والدها، أثناء أداء الخدمة العسكرية  للدولة خارج المملكة.
  • ألا يقل عمر المتقدمة عن 25 عام وألا يزيد عن 35 سنة، وفقا للمطابق للهوية الوطنية وقت التقدم للوظيفة.
  • يجب سريان بطاقة الهوية الوطنية وصلاحيتها ووضوح الصورة والبيانات عند التقدم.
  • يجب أن تكن حسنة السير والسلوك وليس لديها أي جرائم، مخلة بالاداب العامة أو الشرف.
  • يجب أن لا تكن موظفة بأي جهة حكومية، لم يسبق لها العمل في نظام الخدمة العسكرية.
  • يجب  أن لا تكن متزوجة بغير سعودي.
  • يجب ألا يقل طولها عن 155 سم وتناسب وزنها مع طولها وفقا للائحة الطبية العسكرية.
  • يجب أن تكن حاصلة على الثانوية العامة أو ما يوازيها واجتيازها  ايضا اختبار المقابلة الشخصية، يجب أن تكن لائقة طبياً.
موقع الجوازات نتائج وظائف الجوازات النسائية 1439
موقع الجوازات نتائج وظائف الجوازات النسائية 1439
نتائج الجوازات النسائية 1439
نتائج الجوازات النسائية 1439
نتائج وظائف الجوازات النسائية 1439
نتائج وظائف الجوازات النسائية 1439

رابط تقديم وظائف الجوازات النسائية لعام 1439

تلتزم المتقدمة لشغل وظائف الجوازات 1439 بالعمل بالمدة المقررة مسبقا بأي منطقة أو منفذ بالمملكة، تحت أي ظروف وفقاً للمصلحة العامة، يجب أن تلتزم المتقدمة بعد التعيين، بعدم السماح بطلب نقلها من المكان مهما كان المبرر لذلك، يجب أن تُحصر مطالبها فيما هو مخصص للوظيفة، عبر جهة عملها وفقا للضوابط والأنظمة والتعليمات، سيتم استبعاد أي متقدمة في حال عدم صحة المعلومات، عند التقدم لشغل وظائف المديرية العامة للجوازات النسائية 1439

عملية التسجيل لا تعني قبول الطلب بصفة نهائية، إلى جانب الموافقة على التدريب حتى ولو خارج المدينة التي تعمل بها، والتعيين على رتبة “جندي” للعمل في قطاع الجوازات.

رابط التسجيل على رتبة “جندي” وظائف الجوازات النسائية والمواعيد وزارة الداخلية

دخول رابط تقديم الجوازات للنساء

قالت المديرية العامة للجوازات أنه في حالة عدم مطابقة البيانات الموجودة مسبقا، مع ما سجل في الطلب الالكتروني وظائف الجوازات النسائية 1439 فإن، المديرية العامة للجوازات يكن هنا، لها كل الحق في استبعاد الطلب من مسابقة التوظيف من تأكيد الجوازات أنه يمكن للراغبات في التسجيل في وظائف الجوازات النسائية 1439 التقدم عبر موقع معهد الجوازات.

 

تحديث: بداية من اليوم تم فتح رابط القبول والتسجيل، من خلال موقع المديرية العامة للجوزات، على من يرغب التسجيل في وظائف الجوزات النسائية والتي، تم توضيح الشروط الخاصة بها أعلى المقال.

تحديث: تفاجأت مديرية الجوازات بتقديم عدد 107 ألاف طلب توظيف نسائي، من مواطنات سعوديات لشغل 140 وظيفة هذا خلال اسبوع واحد، وتجدر الإشارة إلى أن طلبات التوظيف جاءت للعمل، بوظائف في المنافذ البرية والمنافذ والبحرية بالمملكة التابعة للجوازات.

نتائج الجوازات السعودية النسائية 1439

لم يتم إعلان موعد الظهور الرسمي للنتائج، مازال البحث مستمر عن النتائج فور ظهور ،نتائج القبول المبدئي من خلال المديرية العامة للجوازات.

يمكن الاستعلام عن نتائج وظائف الجوازات للنساء 1439 من خلال، المديرية العامة للجوازات والاستعلام عن اسماء المقبولين، برقم الهوية والقبول ليس نهائيا.

تحديث: يبحث العديد من مواطني المملكة خاصةن النساء يوميا، عن نتائج وظائف الجوازات السعودية للعمل بالمنافذ البرية والبحرية، الخاصة بالجوازات يمكن متابعة أخر الأخبار، والاستعلام عن الاسماء المقبولة للترشح، على شغل تلك الوظائف من خلال موقع المديرية العامة للجوازات.

نتائج الجوازات السعودية للنساء
نتائج الجوازات السعودية للنساء

يمكن الاستعلام عن نتائج الجوازات برقم الطلب، وزيارة الموقع تفيد الزائر في معرفة كافة الشروط والاوراق المطلوبة للقبول النهائي.

نتائج وظائف الجوازات النسائية 1439
نتائج وظائف الجوازات النسائية 1439

تحديث: لم تعلن نتائج الجوازات 1439 النسائية حتى الآن يمكن الدخول، من الوقت للآخر للاستعلام عن النتائج فور ظهورها فعند الدخول إلى، موقع الجوازات ستجد رسالة مفادها ان النتائج لم تظهر بعد ولكن انتهى التسجيل ومازالت عمليات الفرز مستمرة.

تتواصل عمليات البحث عن نتائج وظائف الجوازات النسائية 1439 فلم تظهر النتائج، بعد فور الانتهاء من عمليات الفرز سيتم إعلان النتائج، وسنوافيكم بكل جديد حول النتائج من خلال موقعنا المميز ثقفني.

اسباب تاخر إعلان نتائج وظائف الجوازات النسائية 1439

تأخر إعلان نتائج الجوازات الوظائف النسائية تم إرجاع السبب إلى تقديم اعداد كبيرة من الخريجات السعوديات لوظيفة جندي بالجوازات، هذا بالإضافة إلى تقدم عدد من الخريجات بشهادات دراسية أعلى، ولكن لا ينطبق عليهن عدد من الشروط أبرزها شرط السن، وهو ما جاء خلال أعمال فرز الطلبات مع التأكيد أنه خلال الأيام القادمة سيتم الانتهاء من الفرز وسيتم غعلان نتائج وظائف الجوازات النسائية 1439.

اسماء المقبولات في وظائف الجوازات النسائية 1439

تحديث: أكد المتحدث بأسم الجوازات السعودية أن من المقرر فور إعلان النتائج، واسماء المقبولات في وظائف الجوازات لعام 1439 أن يتم تدريب المقبولات، من خلال دورة بأكاديمية متخصصة بالاعمال الميدانية أيضا سيتم، تدريبهم على التعامل مع الجمهور وعلى من تجتاز تلك الدوره بنجاح التعيين فورا.

منذ قليل تم إعلان نتائج الجوازات النسائية 1439 اسماء المقبولات مبدئيا، ويمكن الاستعلام برقم السجل من خلال الدخول على الرابط التالي academy.gdp.gov.sa فور الاستعلام عن النتائج يجب، معرفة التالي هذه نتيجة القبول المبدئي، وليست النتيجة النهائية فور الترشح للقبول النهائي سيتحتم على المقبولات فعل التالي:

  • إجراء مقابلة شخصية بموقع المديرية العامة للجوازات.
  •  إصطحاب المستندات المطلوبة.
  • أداء الكشف الطبي.

يمكن  التعرف على كافة الشروط المطلوبة بعد القبول المبدئي للترشح نهائيا من خلال زيارة موقع المديرية العامة للجوازات والاستعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.