تقديم وظائف الجوازات السعودية 1441 للنساء رتبة جندي عبر أبشر توظيف jobs.moi.gov.sa

وظائف الجوازات السعودية 1441 للنساء  أعلنت مديرية الجوازات العامة اليوم، عن توفر عدد من وظائفها الشاغرة برتبة جندي جوازات للكادر النسائي، وسيتم استقبال طلبات راغبي شغل الوظائف من الشباب السعودي، من خريجي الثانوية العامة أو أي شهادة معادلة لها   للعمل في المنافذ البرية والبحرية، للمملكة وفي جوازات المطارات اليوم بدء استقبال طلبات التسجيل والقبول، في وظائف الجوازات النسائية أي من الأحد الموافق 13-3-1441 في تمام العاشرة حتى العاشرة من صباح الخميس الموافق 17-3-1441.

تقديم وظائف الجوازات السعودية 1441 عبر أبشر الجوازات وزارة الداخلية

كشفت المديرية العامة للجوازات أن طلبات القبول والتسجيل سيتم استلامها عبر بوابة التوظيف بوزارة الداخلية #ابشر_الجوازات وكشفت الجوازات عن ضرورة توافر عدد من الشروط في المتقدمين  لشغل وظائف الجوازات السعودية 1441 رتبة جندي فني الجوازات وهي كالتالي:

  •  المتقدم يجب أن يكن سعودي الأصل والمنشأ ويتم استثناء من كان والده أثناء خدمته للملكة خارجها.
  • لا يقل عمره عن سبعة عشر عاما ولا يزيد عن ثلاثين عاما وفق ما تبينه بطاقة الهوية الوطنية الخاصة به مع وجوب سريانها أثناء التقديم على الوظائف.
  • يجب أن يكون حسن السير والسلوك.
  • يجب ألا يكون قد تم فصله مسبقا من إحدى الكليات العسكرية أو المعاهد العسكرية بالمملكة.
  • يجب ألا يكون موظف بأي جهة حكومية ولم يسبق له العمل في نظام الخدمة العسكرية.
  • يجب ألا يكون متزوج من غير سعودية.
  • لا يقل طوله عن 168سم ويتناسب وزنه مع طوله.
  • أن يكون حاصلا على الثانوية العامة بأحد الأعوام الدراسية التالية (1433هـ – 1434هـ) (1434هـ – 1435هـ) (1435هـ – 1436هــ) (1436هـ – 1437هــ) (1437ه ـ- 1438هـ).
  • يجب أن يكن لائقا طبيا ويجتاز المقابلة الشخصية.
تقديم وظائف الجوازات النسائية العسكرية 1440
تقديم وظائف الجوازات النسائية العسكرية 1441
نتائج وظائف الجوازات1439
نتائج وظائف الجوازات1440

الأوراق المطلوبة لشغل وظائف الجوازات السعودية 1441

  •  ضرورة إحضار أصل الهوية الوطنية للمتقدم  سارية المفعول واضحة الصورة والتفاصيل وأيضا 2 صورة منها.
  • ضرورة إحضار ملف علاق أخضر.
  • ضرورة إحضار عدد (6) صور (4×6) مكشوف الرأس.
  • ضرورة إحضار الشهادات الدراسية الأصل منها مع عدد (2) صورة مصدقة منها.
  • يجب الحضور لمقر المقابلات الشخصية مرتديا الزي الرياضي.
  • ضرورة الحضور لمقر المقابلة الشخصية في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً.

الأوراق التي يلزم إحضارها عند للكشف الطبي

1. ضرورة إحضار الهوية الوطنية الأصل يجب أن تكن سارية المفعول مع وضوح الصورة

2. يجب إحضار عدد 6 صور مقاس 4×6 مكشوف الرأس.

3. يجب الحضور للكشف الطبي مرتديا الزى الرياضي.

4ـ يجب الحضور للمعهد في تمام الساعة السادسة صباحا.

تحديث: أيام قليلة ويتم إعلان أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف الجوازات حيث تمر عملية القبول بعدد من المراحل، حيث تبدأ بعمليات التسجيل من خلال الدخول لموقع ابشر وزارة الداخلية ومعرفة النتائج تتم من نفس الموقع ثم تأتي مرحلة إصدار النتائج ومنها لمرحلة استكمال إجراءات الترشح مبدئيا على الوظائف.

تحديث: قامت المديرية العامة للجوازات بإعلان نتائج المقبولين بشكل مبدئي للمقابلة الشخصية بالدورة 24 من طلاب معهد الجوازات، وقامت المديرية بدعوة المتقدمين لزيارة موقع القبول والتسجيل من أجل معرفة النتيجة والتعليمات.

تحديث: قامت المديرية العامة للجوزات بدعوة خريجات الثانوية العامة وما يساويها، لبدء التسجيل في الجوزات على وظيفة جندي للعمل بالمطارات والمعابر البرية داخل  السعودية،  بداية من صباح يوم الأحد المقبل، وقد تم تفعيل رابط تسجيل الجوازات 1439 academy.gdp.gov.sa .

تحديث: بلغت عدد طلبات التوظيف النسائية خلال الأسبوع الماضي، 107 ألف طلب للعمل في 140 وظيفة تابعة للجوازات تم الإعلان عنها، في وقت سابق من الشهر الحالي وقد تم زيارة موقع الجوازات 600 ألف زائر، خلال الشهر الجاري فقط مما يدل على اهتمام كبير من مواطني المملكة بتلك الوظائف.

نتائج الجوازات السعودية 1439
نتائج الجوازات السعودية 1439

نتائج الجوازات السعودية 1439

مازال البحث متواصل، من خلال المتقدمات نتائج وظائف الجوازات النسائية السعودية، لم يتم تحديد توقيت ظهور نتائج وظائف الجوازات 1439 بعد، يمكن الدخول لموقع الداخلية للتعرف على نتائج القبول المبدئي عبر المديرية العامة للجوازات.

تحديث: يمكن الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف الجوازات النسائية، من خلال الدخول غلى موقع المديرية العامة للجوازات.

نتائج الجوازات السعودية
نتائج الجوازات السعودية

مازال البحث مستمر عن نتائج القبول المبدئي في وظائف الجوازات النسائية فلم، يتم إعلان ظهور نتائج وظائف الجوازات 1439 يمكن متابعة المقال، بشكل مستمر لمعرفة أخر التفاصيل عن النتائج أيضا يمكن، الاستعلام عن المقبولين فور ظهور النتائج، من خلال موقع وزارة الداخلية المديرية العامة للجوازات.

نتائج وظائف الجوازات السعودية 1439

فور إعلان نتائج القبول المبدئي لوظائف النساء يمكن، الدخول إلى موقع المديرية العامة للجوازات.

نتائج وظائف الجوازات النسائية 1439
نتائج وظائف الجوازات النسائية 1439

لم يتم إعلان نتائج توظيف الجوازات النسائية لكن انتهى التسجيل وما زالت، عمليات الفرز مستمرة وفور الانتهاء من الفرز سيتم إعلان النتائج، ويمكن الاستعلام عنها بالدخول إلى موقع المديرية العامة للجوازات.

تواصل عمليات البحث بشكل دوري عن نتائج وظائف الجوازات النسائية لعام 1439 فلم، يتم تحديد موعد معين لظهور النتائج، ولكن من المقرر إعلان النتائج فور الانتهاء من الفرز النهائي للطلبات.

سبب تاخر ظهور نتائج الجوازات السعودية النسائية 1439

أرجعت عدد من المصادر الرسمية تأخر إعلان نتائج وظائف الجوازات السعودية، إلى تقديم عدد كبير من المواطنات السعوديات على الوظائف بالإضافة، إلى تقديم عدد كبير من حاملي شهادات أعلى من المطلوبة ولكن الفرق، هو اختلاف شرط السن لديهن وتم التأكيد أنه قريبا سيتم، الإعلان عن نتائج وظائف الجوازات السعودية النسائية 1439.

نتائج القبول المبدئي وظائف الجوازات النسائية

أكد الشلهوب المتحدث باسم الجوازات السعودية أن المتقدمات المقبولات في وظائف الجوازات، سوف يخضعن لمدة شهر في الدورة لأكاديمية متخصصة بأعمال الجوازات، أيضا تجدر الإشارة إلى أن  من شروط القبول، في وظائف الجوازات 1439 هو تخطي الدورة بنجاح أيضا سيتم تدريبهن على التعامل مع الجمهور.

أعلنت منذ قليل المديرية العامة للجوازات نتائج القبول المبدئي وظائف الجوازات النسائية ويمكن الاستعلام عن أسماء المقبولات برقم السجل من خلال الموقع التالي academy.gdp.gov.sa.

تحديث: تم إعلان أسماء المقبولات مبدئيا في وظائف الجوازات أمس السبت، ويمكن متابعة موقع الجوازات الرسمي لمعرفة إجراءات الاختبارات وموعد وشروط اجتيازها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *