“تم الرفع” نتائج سادس ابتدائي ذي قار الدور الاول بالاسم والرقم الامتحاني

“تم الرفع” نتائج سادس ابتدائي ذي قار الدور الاول بالاسم والرقم الامتحاني

ظهرت نتائج سادس ابتدائي ذي قار  كما ظهرت في معظم المحافظات العراقية في الدور الأول من العام 2023، وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قامت بنشر النتيجة بالدرجة النهائية لجميع الطلاب والطالبات. وتوالى الإعلان عن نتيجة التمهيدي السادس الابتدائي تباعًا في المحافظات العراقية، ولم يتبقى سوى هذه المحافظات وهي نينوى، ومحافظة ديالى، ومحافظة ذي قار، والبصرة ويشعر الآن طلاب وطالبات وأولياء الأمور بالقلق والتوتر في انتظار الإعلان الرسمي عن النتائج في المحافظات المتبقية.

نتائج سادس ابتدائي البصرة الدور الأول

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتيسير عملية الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي التمهيدي في جميع المحافظات العراقية للعام الدراسي 2023. وذلك عن طريق تفعيل رابط  موقع نتائجنا الإلكتروني، الذي يتيح الوصول إلى النتيجة النهائية بكل سهولة ويأتي هذا الإجراء لتسهيل عملية الحصول على النتائج النهائية للطلاب وأولياء الأمور في العراق، حيث يمكن الوصول إلى النتيجة النهائية بدون الحاجة إلى الانتظار لنشرها في الصحف المحلية أو الذهاب إلى مدارس الطلاب للاطلاع عليها
متابعة التحصيل الدراسي والتقدم في الدراسة.

رابط استخراج نتائجنا الإلكتروني

يتم تفعيل رابط نتائجنا الإلكتروني بعد اكتمال عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات النهائية. يُمكن الوصول إلى هذا الرابط من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، أو عبر الروابط المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي. تُعد هذه الخطوة جزءًا من جهود تطوير وتحسين نظام التعليم في العراق. للحصول على نتائج امتحان الصف السادس التمهيدي في العراق لعام 2023، يُمكنك استخدام رابط نتائجنا الإلكتروني المُفعّل من قِبل وزارة التربية والتعليم العراقية. يتميز هذا الرابط بسهولة الاستخدام والوصول السريع إلى النتيجة النهائية. للوصول إلى رابط نتائجنا الإلكتروني، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  2. اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب عن طريق إدخال رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  3. الضغط على زر “عرض نتيجة الطالب pdf” للحصول على النتيجة النهائية.

الاعلان عن نتائج المحافظات المتبقية

وفقًا لتقارير الوزارة، من المتوقع الإعلان عن نتائج المحافظات المتبقية في وقت قريب، حيث يتبقى الإعلان عن النتائج في محافظات نينوى، ديالى، والبصرة وذلك خلال الساعات القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *