تسوية اللحوم بشكل سريع بدون حله الضغط فكرة سريعه لتسوية اللحم

تسوية اللحوم بشكل سريع بدون حله الضغط فكرة سريعه لتسوية اللحم

تسوية اللحمة تستغرق وقت كبير في التسوية يبدأ من ساعة ونصف وتزيد وصولا إلى ثلاث ساعات متواصلة، لذلك فإن الكثير من السيدات يبحثن عن حل لهذه المشكلة، ولاسيما أن ارتفاع أسعار حلة الضغط أصبح محال دون شرائها، كما أن الظروف الاضطرارية مثل الضيف المفاجأة تحتاج إلى حل سريع، ونقدم لكم الحل السحري لذلك فيما يلي.

تسوية اللحوم بشكل سريع

تعتبر مشكلة تسوية اللحمة من المشاكل المربكة للكثير من السيدات خاصة العاملات، فضلا على أوقات العزمات وفي حين قدوم ضيف مفاجئ فإن تسوية اللحمة تتطلب وقت كبير، ولاسيما إذا كانت مجمدة فإنها تحتاج إلى وقت أكبر حتى تتفكك وتصبح جاهزة للطبخ، لذلك نقدم لكم حلول سحرية لتسوية اللحمة في أقل وقت وذلك باستخدام أي من الطرق المتمثلة في ملعقة من عسل النحل أو السكر مع العلم انها لا تترك أي طعم باللحمة، أو استخدام نواة البلح بوضعها في وعاء الطبخ، كما أن حلة الضغط تعتبر حل سحري لتسوية اللحوم سريعا الا انه لا يمكن تحمل نفقاتها للكثيرين، لذلك تعتبر هذه الطريقة هي الحل المثالي لتسوية اللحوم بدون تكلفة..

تسوية اللحوم

لتسوبة اللحوم سريعا واعدادها بطعم ولا اروع لابد من اتباع الخطوات التالية:

  • يتم احضار قدر مناسب ويتم إشعال نار عالية ويتم تشويح اللحم مع ملعقة من زيت الزيتون وأعواد القرفة وورق اللورا والحبهان.
  • كما يضاف القليل من الثوم المفروم والبصل الصحيح، عقب تشريح هذه المكونات معا، يتم تزويد اللحمة بماء مغلي لتسريع تسويتها.
  • كما يجب ترك اللحمة حتى تغلي جيدا ويضاف إليها ملعقة من العسل أو السكر ويتم تغطيتها باحكام حتي لا تسبب البخار وتستوي سريعا.
  • بذلك يمكنك تسوية اللحمة في أقل من نصف الوقت المعتادة على تسويتها به ويمكنك استخدام الشوربة في إعداد الأصناف المختلفة من الأطعمة لأن شوربة اللحمة يكون لها مذاق مميز عند إضافتها إلى الأطعمة المختلفة.
  • وباعتبار أن الأرز والخضار هي الوصفة والأصناف السادة بجوار اللحمة المطبوخة فيمكنك تحضيرها منها للاستمتاع بوجبة متكاملة وشهية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *