فرصتك الآن لشراء هيونداي كريتا جراند 2023 بقسط أقل من ألف ريال

فرصتك الآن لشراء هيونداي كريتا جراند 2023 بقسط أقل من ألف ريال

تعتبر هيونداي كريتا Creta أحد أفضل السيارات المدمجة التي أنتجتها هيونداي من أجل إعادة ترسيخ وجودها في السوق المحلي، وعلى الرغم من أنها أطلقت عددًا من العروض الجديدة  تعد Creta واحدة من أكثر السيارات إثارة للاهتمام بفضل عامل الشكل المضغوط وحد السعر المناسب للميزانية ، فضلا عن كفاءاتها على الطرق حيث يمكنها التعامل مع الرحلات البرية دون أي مشاكل فهناك مساحة تخزين مناسبة، كما تمنحك المقصورة الفاخرة نسبيًا الشعور بأنك داخل سيارة أغلى قليلاً.

مزايا هيونداي كريتا

أكثر ما يلفت النظر في هيونداي كريتا هو تصميمها الأنيق وميزاتها الرائعة، بفضل التصميم الخارجي الأنيق والمساحة الداخلية الفسيحة، كما توفر تجربة قيادة مريحة وممتعة، حيث تأتي السيارة مجهزة بتقنيات أمان متطورة، بما في ذلك الوسائد الهوائية المتعددة والتحكم الإلكتروني في الثبات. كما تقدم كريتا مجموعة من خيارات المحركات القوية، مما يوفر أداءً جيدًا وكفاءة في استهلاك الوقود.

كما أن نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام، مع شاشة تعمل باللمس واتصال بالهاتف الذكي، يبقيك مستمتعاً ومتصلاً أثناء التنقل، بشكل عام، تعد Creta خيارًا موثوقًا به وشاملًا في فئة السيارات المدمجة ، حيث تجمع بين الأناقة والراحة والوظائف المتعددة، وبشكل عام فإن هيونداي قادرة على إقناع العملاء الذين يبحثون عن سيارة كروس أوفر ثانوية بتجربة Hyundai Creta.

سعر هيونداي كريتا جراند GLS Comfort 2023

في بداية العام تم الإعلان عن سعر هيونداي كريتا جراند GLS Comfort 2023 عند 90 ألف ريال غير الضريبة، وبعد انقضاء حوالي 6 شهور تم تخفيض السعر إلى 86 ألف ريال في محاولة للتخلص من السيارات المخزونة ترقبًا لوصول الموديل الجديد، وبعد الضريبة المضافة يصل السعر إلى حوالي 99 ألف ريال عند الشراء النقدي، ويختلف السعر في حالة البيع بالتقسيط.

عروض تقسيط السيارات الجديدة

خلال هذه الفترة يمكن شراء كريتا جراند GLS Comfort 2023 في السعودية ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة بقسط شهري أقل من ألف ريال وفق الضوابط التالية :

  • يمكن التقسيط بدون مقدم في الحالات التي تتوافق مع شروط معارض السيارات والوكلاء.
  • في حالة الشراء بدون مقدم يتم ترحيل 40% من السعر إلى نهاية المدة.
  • يتم سداد القيمة المضافة نقدًا.
  • يحسب مدة التقسيط على 60 شهرًا وقد تصل إلى 72 في بعض الحالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *