عروض جيلي من الوعلان في 2023 على مجموعة من سيارات جيلي الجديدة

عروض جيلي من الوعلان في 2023 على مجموعة من سيارات جيلي الجديدة

عروض جيلي من الوعلان في 2023 من أهم وأحدث عروض السيارات التي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام. والتي تم الإعلان عنها حديثا لجميع المستفيدين منها من خلال الصفحة الرسمية لشركة الوعلان. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا عن العديد والكثير من العروض الجديدة والمنتجات التمويلية الحديثة. التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين. والتي من أهمها برنامج تسهيل من بنك الرياض وكيفية الحصول على سلفة بجزء من الراتب. كما تم الإعلان أيضا عن صندوق الراجحي ريت الجديد وتعرف على الشروط والفئات المستهدفة منة. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفة السيارات التي شملتها العروض والتي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة الأتية.

عروض جيلي من الوعلان في 2023

أعلنت شركة الوعلان حديثا في خلال هذه الأيام عن العديد والكثير من العروض الجديدة على السيارات من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عروض جيلي من الوعلان في 2023. والتي تتيح لجميع مستفيديها من الحصول على سيارة من العروض بدون رسوم إدارية وبدون دفعة أولى أيضا وهامش ربح تنافسي 0.67%.

عروض جيلي

كما تم الإعلان أيضا عن السيارات التي شملتها العروض والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • جيلي اذكارا 2023 كم فورت بقسط شهرى 1201 ريال بدون دفعة أولى وعلى مدة 60 شهر.
  • جيلي كول رأى 2023 بيسك بقسط شهرى 1001 ريال بدون دفعة أولى وعلى مدة 60 شهر..
  • جيلي تجويلا 2023 كم فورت بقسط شهرى 1621 ريال بدون دفعة أولى وعلى مدة 60 شهر.
  • جيلي امجراند 2023 كم فورت بقسط شهرى 863 ريال بدون دفعة أولى وعلى مدة 60 شهر.
  • جيلي اوكافانجو 2023 كم فورت بقسط شهرى 1179 ريال بدون دفعة أولى وعلى مدة 60 شهر.

كيفية الحصول على عروض جيلي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض جيلي من الوعلان في 2023. وذلك من خلال زيارة اقرب فرع للشركة تابع للمستفيد في جميع أنحاء المملكة واختيار السيارة المناسبة والحصول عليها. أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة وتقديم الطلب الكترونيا من خلالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *