نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية برقم المقعد وزارة التربية العراق

نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية برقم المقعد وزارة التربية العراق

نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية، من المترقب أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة بالعراق، نتائج الصف السادس 2023 محافظة السليمانية يمكن الاستعلام عنها بطريقة إلكترونية فور الإعلان عنها من طرف وزارة التربية العراقية، ويمكن استخراجها بواسطة رقم المقعد الخاص بكل طالب، وقد بدأ الإعلان رسميا عن النتائج بداية من تاريخ اليوم الثاني من يونيو 2023 بداية من محافظة الكرخ الأولى، وكذلك محافظة الرصافة الثالثة أعلنت عن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول من خلال موقع نتائجنا، وكشفت عنها الوزارة من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك أيضا، في انتظار إعلان بقية المحافظات الأخرى عن نتائج الطلاب من خلال موقع نتائج السادس الابتدائي 2023 وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq، سنتعرف على آلية الاستعلام عن النتائج من خلال مقالنا هذا.

نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية

لم يتم الإعلان بعد عن نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية في العراق بعد، ولحد الساعة لا زالت قيد الانتظار لأن عمليات التصحيح جارية، نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 محافظة السليمانية epedu.gov.iq يمكن استخراجها من خلال موقع الوزارة الرسمي من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي سنوضحها لكم في النقاط التالية:

  • أول خطوة هي الذهاب إلى موقع وزارة التربية العراقية
  • ثم يقوم المستعلم بكتابة كود التحقق المرئي في المربع المخصص له
  • بعد ذلك يضغط على أيقونة نتائج الصف السادس ابتدائي 2023
  • يضيف رقم المقعد والاسم الخاص بالطالب
  • يضغط على خيار البحث عن النتيجة وستظهر له الدرجات التي تحصل عليها الطالب في الأخير.

وزارة التربية العراقية نتائج السادس الدور الاول

نحن نتابع معكم كل المستجدات عن نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا Results mlazemna. تقوم كل المحافظات برفع النتائج من خلال هذه البوابة الإلكترونية المعتمدة من طرف وزارة التربية العراقية أيضا. وبقيت عدة محافظات لم تعلن عن النتائج وهي كربلاء والقادسية وبغداد وأربيل والأنبار وواسط وبابل والنجف والبصرة وميسان.

نختم المقال الذي خصصناه لموضوع نتائج السادس الابتدائي 2023 السليمانية. وستقوم الوزارة برفعها في الساعات القادمة من خلال بوابتها الإلكترونية. مع نهاية الأسبوع الأول من شهر يونيو الحالي ستكون كل المحافظات قد أعلنت عن نتائج صف سادس ابتدائي 2023 دور اول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *