“احلم واربح” رقم واتساب مسابقة الحلم 2023 أرقام الاشتراك  مع Dream من كافة الدول العربية رسالة SMS

“احلم واربح” رقم واتساب مسابقة الحلم 2023 أرقام الاشتراك  مع Dream من كافة الدول العربية رسالة SMS

رقم واتساب مسابقة الحلم 2023 فقد زادت عملية البحث عن رقم واتساب مسابقة الحلم خلال الفترة الماضية عبر محركات البحث جوجل؛ حيث تُعد تلك المسابقة واحدة من أكبر المسابقات في الوطن العربي والتي يشترك بها الملايين من المتسابقين في كل مكان بالعالم خاصة بعد زيادة شهرتها خلال السنوات الماضية. ومن خلال موقعنا؛ نشارككم رقم واتساب مسابقة الحلم، وطرق التواصل المختلفة التي يمكن اتباعها للتواصل مع المسؤولين عن مسابقة حلم.

رقم واتساب مسابقة الحلم 2023

يمكن الآن الاشتراك في مسابقة الحلم، والتواصل مع إدارة المسابقة من خلال إرسال رسالة نصية SMS على الأرقام التالية:

  • جمهورية مصر العربية: 95450 أو 95458.
  • سوريا: 1555.
  • المملكة العربية السعودية: 650444.
  • دولة الكويت: 4141.
  • الإمارات العربية المتحدة: 6070.
  • دولة اليمن: 2622.
  • مملكة البحرين: 94000.
  • سلطنة عمان: 90434.

خطوات التسجيل في مسابقة الحلم

مسابقة الحلم هي مسابقة أسبوعية؛ حيث يتم القيام بعمل سحب على مبلغ مالي بقيمة عشرة آلاف دولار مع الإعلامي مصطفى الأغا. يشترك في تلك المسابقة الملايين المتسابقين في مختلف أنحاء الوطن العربي؛ حيث يتمنى هؤلاء أن يكونوا ضمن قائمة سعداء الحظ الذين حصلوا على الجوائز المالية التي تقدمها تلك المسابقة لجميع المشتركين منذ بدء انطلاقها وحتى وقتنا الحالي.

يمكن التسجيل في مسابقة الحلم من خلال القّيام بإرسال رسالة نصية تتضمن كلمة الحلم أو dream على رقم المسابقة وفقًا لدولتك. كما عليك الإجابة على سؤال المسابقة وهو سؤال في المعلومات العامة، ثم عليك تسجيل بياناتك كاملة، والانتظار لحين استقبال رسالة نصية على رقم جوالك لتأكيد اشتراكك في المسابقة.

ما هو موعد سحب مسابقة الحلم جائزة المليون دولار؟

أعلنت إدارة مسابقة الحلم عن أنه سيتم عمل سحب أسبوعي على جائزة مالية بقيمة عشرة آلاف دولار، بينما يتم عمل سحب شهري على جائزة مالية بقيمة مائة ألف دولار. أما بالنسبة للجائزة الكبرى وهي جائزة المليون دولار؛ فقد قرر المسؤولون عن المسابقة أن يتم عمل سحب على المليون دولار مرتين خلال هذا العام؛ حيث يتم عمل السحب الأول في منتصف العام، بينما سيتم عمل السحب الثاني على جائزة المليون دولار في ليلة رأس السنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *