رسميا بكجات تحديث الخميس efootball إيفوتبول بيس 23 موبايل كونامي تستكمل الإبداع بهدايا أسطورية جديدة

رسميا بكجات تحديث الخميس efootball إيفوتبول بيس 23 موبايل كونامي تستكمل الإبداع بهدايا أسطورية جديدة

تسريبات بكجات تحديث الخميس 1 يونيو إيفوتبول بيس 23 موبايل ، بعد عدة تحديثات متتالية في الشهور السابقة بدون أي شئ جديد، قررت كونامي منذ الموسم الثاني للعبة تحديدا منذ كأس العالم قطر 22. بتطوير اللعبة واستقطاب أكبر عدد من مستخدمي لعبة كرة القدم حول العالم، إلى منصتها التكنولوجية ولعب لعبة إيفوتبول 2023 موبايل. وذلك بعد تعويض كافة المستخدمين الذين كانوا غاضبين من مستوى اللعبة الذي تدنى وبات الأمر صعبا في المنافسة. وصعوبة أيضا في الحصول على الكوينزات والجي بي المجاني. لذلك قررت الشركة المصدرة بتنزيل تعويضات هائلة والإفصاح عن مزايا تحديثاتها المستقبلية، وفيما يلي عبر هذا المقال سوف نستعرض لكم تسريبات أحداث يوم الخميس بيس 2023 موبايل. وماهي الهدايا المجانية التي ستكون متاحة وكيفية الحصول عليها فتابعوا معي السطور الأتية عبر موقع ثقفني.

تسريبات بكجات تحديث الخميس 1 يونيو إيفوتبول بيس 23 موبايل

سوف نبدأ أولا بتوقعاتنا حول بكجات epic وبكجات نجوم الأسبوع وكذلك بكج الفريق الذي حصل على الدوري من إحدى الدوريات الخمس الكبرى وهم كالتالي:

  • تسريبات efootball 2023 بيس موبايل ليوم الخميس من بكج إيبيك. حيث سيتواجد بكج برشلونة الأسطوري، ويتكون من لاعب بيج إيبيك تايم رونالدينيو اللاعب المهاري البرازيلي بنسخة عالية جدا قد تصل إلى 102 ليفيل ماكس. ومعه الحارس المخضرم فيتور بيا البرتغالي، والمهاجم كوليفيرت.
  • بكج نجوم الأسبوع حيث لاعبون كثيرين تألقوا هذا الأسبوع، ومنهم ليو ميسي الذي حصل على أعلى تقييم من اللعبة، كذلك اللاعب لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان، وجمال موزيالا لاعب بايرن ميونخ، كذلك هاري كين لاعب توتنهام.، ودييجو جوتا، وردريجو، وتشاكا لاعب أرسنال، حيث لا يخرج البكج من هؤلاء اللاعبين بنسبة كبيرة.
  • البكج الثالث وهو بكج مخصص لفريق فاز بالدوري.، وكما تم نزول في تحديث إيفوتبول 2023 موبايل الموسم الخامس الأسبوعين الماضيين بكج لنابولي وبكج أخر لبرشلونة، فمتوقع نزول هذا الأسبوع. بكج بايرن ميونخ الألماني بعد حصوله على الدوري الألماني في اللحظات الأخيرة من أحداث الدوري التي كانت مثيرة للغاية.
تسريبات بكجات تحديث الخميس 1 يونيو إيفوتبول بيس 23 موبايل
تسريبات أحداث يوم الخميس بيس 2023 موبايل

تسريبات هدايا تحديث بيس 2023 موبايل

من تسريبات efootball 2023 بيس موبايل. هي الهدايا الكثيرة التي سيتحصل عليها المستخدمون فور تحديث اللعبة والدخول في أحداثها حيث سيتحصل كل مستخدم على التالي.

  • فتحة مجانية من بكج epic برشلونة.
  • كما يتم الحصول على ثلاثة فتحات مجانية من بكج بايرن ميونخ. الأولى مجانية والفتحتين الأخرى يتم لعب مباراتان بفريق بايرن ميونخ والحصول في كل مباراة على فتحة مجانية.
  • فتحة مجانية من بكج نجوم الأسبوع عن طريق لعب callenge tour event.
  • كذلك بجانب تحديث حملة تسجيل الدخول بالجي بي والكوينز المجاني بعد تحديث إيفوتبول بيس 2023 موبايل مباشرة.
تسريبات بكجات تحديث الخميس 1 يونيو إيفوتبول بيس 23 موبايل
تسريبات هدايا تحديث بيس 2023 موبايل

تسريبات أحداث يوم الخميس بيس 2023 موبايل

من أهم الأحداث التي سيتم إطلاقها يوم الخميس الأول من يونيو 2023 هي كالتالي:

  • تحديث حدث الأون لاين الذي يتحصل عليه من خلال المستخدم على 50 كوينز مجانية.
  • كذلك تحديث حدث الأوف لاين والذي يحصل من خلاله اللاعب على فتحة مجانية من بكج نجوم الأسبوع.
  • تجديد حدث حملة الدخول المجانية الخاصة بالجي بي.

كيفية تحديث efootball pes 2023 mobile

رسميا في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية تم إطلاق التحديث الجديد بتاريخ 1 من يونيو، وكما توقعنا جميع الأحداث في هذا المقال، تم نزولها بالفعل، ويمكن الحصول عليها من خلال تحديث اللعبة حالا عن طريق الدخول إليها، ثم ننتظر حتى يفتح إشعار التحديث ويتم الضغط على استمرار، وفي عدة لحظات يكون التحديث جاهز حيث أن التحديث لا يتعدى حجمه 8 ميجا بايت.

وفي الأخير نكون تعرفنا سويا اليوم على تسريبات بكجات تحديث الخميس 1 يونيو إيفوتبول بيس 23 موبايل، وأهم الهدايا المجانية نتمنى لكم الاستمتاع باللعبة كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *