تفتيح بكج مانشستر يونايتد EPIC والحصول على فان نستل روي 101 أقوى مهاجمي اللعبة بطريقة مضمونة من أول 100 كوينز

تفتيح بكج مانشستر يونايتد EPIC والحصول على فان نستل روي 101 أقوى مهاجمي اللعبة بطريقة مضمونة من أول 100 كوينز

تفتيح بكج مانشستر يونايتد EPIC والحصول على فان نستل روي 101 ، بعد نزول تحديث يوم الخميس من لعبة إي فوتبول بيس 2023 موبايل، وإطلاق بكج مانشستر يونايتد الإيبيك وبكج أرسنال الايبيك، يبحث الكثير من محبي اللعبة عن كيفية الحصول على المهاجم الأسطوري للمان يونايتد فان نستل روي اللاعب الهولندي والذي كان محترم في الدوري الإنجليزي، كما أمتعنا هذا اللاعب في حياته الكروية على مر وقت لعبه داخل النادي، وعبر هذا المقال سوف نستعرض كيفية الحصول على فان نستل روي 101 بأقوى ليفيل ماكس بطريقة رسمة وبعدد 100 كوينز فقط فلا تنفق كوينزاتك على محاولات فاشلة وقم بمتابعتنا للحصول على هذه الطريقة، كما سنتعرف أيضا على طريقة تحديث EFOOTBALL 2023 MOBILE التحديث الجديد فتابعوا معي السطور المقبلة.

تفتيح بكج مانشستر يونايتد EPIC والحصول على فان نستل روي 101

خطوات بسيطة سوف تفصلك عن أفضل مهاجم في اللعبة حيث يمكن أن يلعب في مركز المهاجم الصريح أو المهاجم الوهمي، كذلك صانع ألعاب، ويتميز اللاعب بالقوة الجسمانية الهائلة التي تجعله يفوز في جميع الالتحامات الذي يخوضها مع أي مدافع في اللعبة، ويتم الحصول على فان نستل روي 101 من خلال الخطوات التالية.

  • يجب الدخول إلى لعبة إي فوتبول 2023 موبايل الجديدة.
  • فتح قائمة CONTRACT.
  • ثم أختيار SPECHIAL PLAYER LIST.
  • كما يجب اختيار فتح بكج مانشستر يونايتد الإيبيك.
  • فتح أولا اللاعب بيتر شيمايكل وعمل عرض لجميع طاقات اللاعب من الأول إلى النهاية.
  • كذلك الخروج من شيمايكل والدخول إلى فان نستل روي وعمل تصفح لجميع طاقات اللاعب ثلاثة مرات متتالية.
  • كما يجب الدخول إلى شيمايكل مرة أخرى والانتظار داخل بطاقته حوالي 20 ثانية.
  • ثم الخروج والدخول مرة أخرى على شيمايكل وعمل تصفح مرة أخرى للطاقات مرة واحدة.
  • وفي الأخير قم بالدخول إلى فان نستل روي 4 مرات بدون فحص الطاقات.
  • وأخيرا قم بالنقر على فتح البكج بعدد 100 كوينز وسوف يتم الحصول على فان نستل روي 101.
تفتيح بكج مانشستر يونايتد EPIC والحصول على فان نستل روي 101
الحصول على فان نستل روي 101

طريقة تحديث EFOOTBALL 2023 MOBILE الموسم الخامس

يمكن تحميل الموسم الخامس من اللعبة عن طريق الدخول إلى اللعبة مباشرة وذلك للمستخدمين الحاليين، حيث مجرد الدخول إلى اللعبة يتم إظهار رسالة تفيد بأن التحديث المتاح، يتم الضغط على تحديث وفي عدة دقائق يتم نزول التحديث الجديد على الهاتف المحمول والاستمتاع به.

كيف تحصل على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا؟

ليتم فتح بكج مانشستر يونايتد هذا الأسبوع يجب الحصول أولا على كوينز مجاني لفتح البكج ويتم فتح البكج في كل فتحة بعدد 100 كوينز، وهذا الأسبوع هناك العديد من الطرق للحصول على الكوينز. وأهمها حملتي تسجيل دخول حيث في حملة يتم الحصول من خلالها على 100 كوينز أسبوعي وحملة أخرى يتم الحصول من خلالها على 50 كوينز أخرى.

وفي نهاية هذا المقال نكون تعرفنا سويا على كيفية تفتيح بكج مانشستر يونايتد EPIC والحصول على فان نستل روي 101، وذلك بعدد 100 كوينز فقط، وبمجرد متابعة الخطوات التي تم عرضها سيتم الحصول على اللاعب بطريقة مجربة على عدة حسابات خاصة بي، كما تعرفنا أيضا على طريقة تحميل اللعبة للموسم الخامس، نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *