شحن كوينز بيس إيفوتبول efootball 2023 مجانا بعد تحديث الموسم الخامس 1200 كوينز مجانية… كونامي تبدع وتعوض اللاعبين

شحن كوينز بيس إيفوتبول efootball 2023 مجانا ، نحن نضرب موعدا جديدا مع طريقة جديدة ليتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا، وذلك بعد أنطلاق الموسم الخامس من اللعبة يوم الخميس قبل الماضي تحديدا يوم الحادي عشر من مايو 2023 والذي كان به العديد من الأحداث المثيرة في اللعبة، واستكملت كونامي أم الخميس هذا التحديث بنزول فعاليات وأحداث جديدة من البكجات والهدايا المجانية وتحديات جديدة للحصول على الكوينز المجانية، وفيما يلي عبر المقال الأتي سوف نتعرف سويا على كيف تحصل على كوينز في بيس 2023 مجانا؟ بالطرق المعتمدة بدون أي برامج أو طرق غير شرعية فتابعوا معي السطور القليلة الأتية عبر موقع ثقفني.

شحن كوينز بيس إيفوتبول efootball 2023 مجانا

كوينز إي فوتبول بيس 2023 موبايل، هي العملة الأغلى في اللعبة ويسعى جميع مستخدمي اللعبة بالبحث عنها في كل وقت داخل مهام اللعبة للحصول عليها، وذلك حتى يتم بناء فريق قوي جدا قادر على منافسة أقوى مستخدمي اللعبة في ترتيب كونامي، ويجب ملاحظة يجب ألا تقوم بصرف الكوينز في بكج واحد في اللعبة حيث كونامي لا تعطي 2 من اللاعبين الأقوياء من نفس البكج لذلك وجب التنوية، وهناك عدة طريق سوف نعرضها لكم والطريقة الأولى هي الطريقة التالية:

  • أولا يتم الدخول إلى لعبة إيفوتبول 2023 موبايل.
  • ثم الدخول إلى missions.
  • كما يتم اختيار objectives.
  • وفي الأخير يتم خيار mobile 6th anniversary.
  • سوف يتم ظهور العديد من المهام ليتم شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا، حيث سيتم الحصول على 60 كوينز مجانية وبعد الحصول عليها سيتم فتح مهام أخرى ويتم الحصول على 60 كوينز أخرى أي إجمالي 120 كوينز مجانا.
شحن كوينز بيس إيفوتبول efootball 2023 مجانا
الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا

كيف تحصل على كوينز في بيس 2023 مجانا؟

الطريقة الثانية ليتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا هي طريقة تسجيل الدخول اليومي ومن خلالها يتم الحصول على 200 كوينز شهريا، حيث يتم تسجيل الدخول اليومي إلى اللعبة وكل يوم جديد يحصل اللاعب على هدية مجانية بقيمة 10 ألاف جي بي وفي منتصف الأسبوع يحصل اللاعب على 50 كوينز مجاني ولمدة 4 أسابيع بإجمالي 200 كوينز مجانا.

شحن كوينز بيس إيفوتبول efootball 2023 مجانا
كيف تحصل على كوينز في بيس 2023 مجانا؟
شحن كوينز بيس إيفوتبول efootball 2023 مجانا
شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا

الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا

الطريقة الثالثة هي طريقة شحن كوينز بيس 2023 مجانا عن طريق التحديات الأسبوعية ويمكن أن يتم الدخول عليها من التالي:

  • الدخول إلى لعبة efootball 2023 mobile.
  • ثم الولوج إلى قائمة match.
  • كذلك قائمة event.
  • هناك تحدي الدوري الياباني وتحدي أخر للدوري الانجليزي، عند الانتهاء من كلا التحديين يتم الحصول على على الكوينز بقيمة 100 كوينز مقسمة على كل تحدي 50 كوينز وذلك أسبوعيا أي شهريا تصل إلى 400 كوينز مجانية.

شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا

الطريقة المجانية الأخيرة وهي الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا من حدث ال match pass وهذا الحدث يصل فيه عدد الكوينزات إلى 500 كوينز، ويتطلب ذلك لعب الكثير من المباريات اليومية حيث كلما ذاد عدد لعب المباريات يتم شحن الكوينزات في أقرب وقت، ويجب ملاحظة بأن الماتش باس يتم تجديده كل 30 يوما أي يجب الانتهاء من أكبر عدد من المباريات للحصول على الكوينز المجاني نهاية فترة الـ match pass.

طريقة تحميل لعبة إي فوتبول بيس 2023 موبايل سيسون أبديت

لا يوجد أسهل من تحميل اللعبة الجديدة بالموسم الجديد بالتغييرات والإضافات التي أضافتها كونامي إلى اللعبة، حيث سيتم الدخول على الإصدار الحالي من الهاتف، وفور الدخول سيكون هناك تنبيها بأن هناك تحديثا جديدا وعليك تثبيته، وعند الموافقة على التثبيت تبدأ اللعبة في عملية التحديث، وفور فتحها مرة أخرى سيتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا وباقي الإضافات الجديدة.

وفي نهاية هذا المقال نكون أستعرضنا لكم كيفية شحن كوينز بيس إيفوتبول efootball 2023 مجانا في اللعبة للموسم الخامس، نتمنى لكم الاستمتاع بالتحديث الجديد كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *