عروض دومينوز بيتزا من الراجحي الجديد لفترة محددة والحصول على نقاط أضافية

عروض دومينوز بيتزا من الراجحي الجديد لفترة محددة والحصول على نقاط أضافية

عروض دومينوز بيتزا من الراجحي تعتبر من أهم العروض الحديثة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. والتي تم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن مجموعة من العروض الجديدة والمنتجات التمويلية أيضا. التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين والتي من أهمها التمويل التأجيري من بنك الرياض وتعرف على جميع الشروط والمميزات. كما تم الإعلان أيضا عن التمويل الإضافي الجديد من إمكان فوق تمويلك القائم بموافقة فورية. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض الجديدة بالتفصيل والتعرف على الشروط المعلن عنها. كما سوف نقوم أيضا بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة.

عروض دومينوز بيتزا من الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية. التي يقدمها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عروض دومينوز بيتزا من الراجحي. والتي تتيح لجميع مستخدمي البطاقات الائتمانية من الراجحي بالحصول على 35 نقطة عند الدفع في دومينوز بيتزا من خلالها. كما أعلن المصرف أيضا عن ميعاد بدء العروض من 24 مايو 2023 وتنتهى في 7 يونيو 2023.

شروط عروض الراجحي

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عروض دومينوز بيتزا التي يجب التحقق منها عند طلب العروض. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • تضاف النقاط خلال 30 يوم بعد انتهاء حملة العروض.
  • يتم كسب نقاط أضافية حسب نوع البطاقة.
  • يجب التسجيل في مكافأة واستخدام بطاقات الراجحي في الدفع. ويستثنى من ذلك بطاقة الكاش باك والرقمية.
  • يتم تطبيق العروض على جميع فروع دومينوز بيتزا ماعدا فرع مكة والطائف.

كيفية الحصول على عروض دومينوز بيتزا

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض دومينوز بيتزا من الراجحي. وذلك من خلال استخدام بطاقات الراجحي الائتمانية عند الدفع في دومينوز بيتزا وبعدها سوف يتم الحصول على النقاط المكافأة من الراجحي بعد 30 يوم من انتهاء الحملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *