إعلان الموانئ الكويتية اختبارات التوظيف المؤجلة مواعيد ومكان الاختبارات المؤجلة

إعلان الموانئ الكويتية اختبارات التوظيف المؤجلة مواعيد ومكان الاختبارات المؤجلة
اختيارات التوظيف في الموانئ الكويتية رابط الموانئ الكويتية لاختبارات التوظيف وظائف الموانئ الكويتية

إعلان الموانئ الكويتية اختبارات التوظيف التي تم تأجيلها في وقت سابق حيث نشرت الموانئ الكويتية . علي منصة تويتر الحساب الرسمي الخاص بها المواعيد الخاصة بكافة الاختبارات  التوظيفية . في كافة التخصصات التي تم نشر الاحتياجات الخاصة بها في وظائف الموانئ الكويتية وتم التصريح . أن بدء الاختيارات في كافة التخصصات سيتم البدء بها غداً وعلي كافة من هم كانوا . متقدمين للتوظيف في الموانئ الكويتية ضرورة الحضور في المواعيد المشار لها . علي الموقع الرسمي وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بذلك الشأن .

إعلان الموانئ الكويتية اختبارات التوظيف

تم نشر خبر اختيارات التوظيف من الموانئ الكويتية التي تم تأجيلها والإعلان عن المواعيد الجديدة الخاصة . باختبارات اللغة الانجليزية المؤجل في وقت سابق كما نشر بجانب ذلك أيضاً . الموعد الخاص باختبارات التخصص المؤجل حسب المواعيد التي سيتم إرسالها من موقع الموانئ الكويتية . عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدمين كما أشير إلي المكان الذي سيتم به تنفيذ الاختبارات المؤجلة من الموانئ الكويتية . وهو مدينة صباح السالم الجامعية بجامعة الشدادية . في مبني كلية العلوم بالدور الأرضي في المبني الجنوبي وبشأن المواعيد الخاصة بالاختبارات نعرضها في فقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

إعلان الموانئ الكويتية اختبارات التوظيف وموعد الاختبارات

  • سيكون موعد اختبارات اللغة الانجليزية المؤجل يوم 29 مايو 2023 .
  • كما أشارت الموانئ الكويتية عن موعد اختبار التخصص المؤجل يوم 31 مايو 2023 .
  • كذلك بجانب ما أشرنا له في السطور السابقة سيتم إرسال رسائل تأكيد علي البريد الإلكتروني .
إعلان الموانئ الكويتية اختبارات التوظيف
اختيارات التوظيف في الموانئ الكويتية
إعلان الموانئ الكويتية اختبارات التوظيف
وظائف الموانئ الكويتية

رابط الموانئ الكويتية لاختبارات التوظيف

تم التصريح علي موقع الموانئ الكويتية من مساعد المدير العام للشئون الإدارية والمالية بأنه . سيتم بدء الاختبارات بعد أن تصل الرسالة الخاصة بذلك علي البريد الإلكتروني للمتقدمين كما أشار إلي . أنه في حالة عدم وصول الرسالة يمكن الاستعلام عن الموعد بالرقم المخصص من الموانئ الكويتية . الذي من خلاله يتم إرسال رسالة للتعرف علي التفاصيل عبر هاتفك الخاص . كذلك بجانب التصريح بأن الوظائف التي تم الإعلان عنها في وقت سابق مخصصة للخريجين حديثي التخرج . وذلك حسب خطة التوظيف المعلنة من الموانئ الكويتية والتي نشرت في الوسائل الرسمية المتعددة . والتي سيتم التعيين علي تلك الوظائف لمن هم كويتيين الجنسية فقط .

إعلان الموانئ الكويتية اختبارات التوظيف التي تم تأجيلها في وقت سابق حيث أشير اليوم عن المواعيد الخاصة باختبارات اللغة الانجليزية بجانب اختبارات التخصص والتي تم توضيحها في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *