متى تنزل تذاكر الاتحاد والطائي ورابط الحجز الرسمي ” مباراة الاحتفال” 2023-5-31

متى تنزل تذاكر الاتحاد والطائي ورابط الحجز الرسمي ” مباراة الاحتفال” 2023-5-31

زادت الاسئلة بخصوص متى تنزل تذاكر الاتحاد والطائي، حيث انه يتوقع ان يوجد اقبال عالي جدا على شراء تذاكر هذه المباراة، حيث انها ستشهد احتفالية تتويج نادي الاتحاد السعودي بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023، وهذا بعد موسم طويل كان مليئا بالمنافسة والندية بينه وبين العالمي نادي النصر، ونتابع معكم في هذا المقال الموعد المتوقع لطرح التذاكر، كما ننشر لكم الخطوات ورابط الحجز قبل ان تنتهي التذاكر، فتابع معنا في الأسفل للمزيد من المعلومات.

الاتحاد بطل الدوري رسميا

وقد حسم العميد نادي إتحاد جدة الفوز بالدوري في الجولة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة وهذا بعد منافسة وقلق شديد من نادي النصر السعودي، حيث كانت المنافسة شديدة هذا العام وظلت غير محسومة حتى تلك الجولة.

حيث تم الحسم بالفعل من خلال فوز الإتحاد على نادي الفيحاء في المباراة بثلاث اهداف مقابل لا شيء التي تابعناها معكم، وتم الحسم بسبب ان النصر تعثر وتعادل ضد نادي الاتفاق في مباراة قوية انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 بالنهاية، وذلك ليصبح رسميا الاتحاد بطل الدوري السعودي بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة عشر عاما.

متى تنزل تذاكر الاتحاد والطائي

ويحتفل مشجعو الاتحاد الأوفياء مع فريقهم بقيادة المدرب البرتغالي نونو وبقيادة اللاعب حجازي على ملعب الجوهرة، وهذا بعد مباراة الطائي في الجولة رقم 30 من الدوري.

متى تنزل تذاكر الاتحاد والطائي

وزاد هذا السؤال في البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بين المشجعين الكرام، حيث يتأهب الجميع لطرح التذاكر وهذا للملاحقة وحجزها قبل ان تنتهي بسرعة.

متى تنزل تذاكر الاتحاد والطائي

  • ونتوقع ان تنزل اليوم الاحد 28 مايو خلال ساعات قليلة مقبلة.
  • في حالة اذا تأخرت فانها ستنزل بالكثير غدا يوم الاثنين.

فتابعوا هذا المقال أولا بأول، وادخلوا على رابط الموقع الرسمي بالأسفل، حيث يتم الكشف عن طرح التذاكر فيه، ويمكنكم حينها المسارعة وشرائها قبل النفاذ.

لينك حجز تذاكر الاتحاد والطائي

ويمكن لحضراتكم حجز تذاكر مباراة فريق الطائي والاتحاد المقر اقامتها يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 مايو 2023 في التاسعة مساءا على ملعب الجوهرة في مدينة جدة عبر متابعة الخطوات التالية:

متى تنزل تذاكر الاتحاد والطائي

  • ادخل إلى منصة مكاني لنادي الاتحاد عبر الضغط على ittihadclub.etickets.com.sa.
  • ثم تقوم بالنقر على شراء التذاكر عن طرح تذاكر المباراة.
  • يطلب منك تسجيل الدخول.
  • تسجل بحسابك في منصة مكاني بدون الحاجة إلى إنشاء حسابا جديدا.
  • ثم بعدها تختر المكان والمقاعد في الملعب بسرعة.
  • اضغط على شراء، واختر طريقة الدفع.

وننصحكم بمتابعة الموقع أولا بأول حتى تستطيعوا ان تكونوا من اوائل الحاجزين للتذاكر، وهذا حتى لا تضطرون إلى شراء التذاكر عبر الحراج بسعر أعلى من سعرها الرسمي على الموقع، فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *