عروض بي إم دبليو 2023 الجديدة بالسعودية من شركة الناغي

عروض بي إم دبليو 2023 الجديدة بالسعودية من شركة الناغي

عروض بي إم دبليو 2023 تعتبر من أهم وأحدث عروض السيارات التي تم إطلاقها والإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن العروض من خلال الصفحة الرسمية لشركة الناغي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض الحديثة والمنتجات التمويلية الجديدة. والتي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية ومن أهم تلك العروض والمنتجات. تمويل المشتريات الجديد من إمكان وتعرف على الشروط والمميزات المعلن عنها. كما تم الإعلان أيضا عن عرض تمويل الراجحي ومكافأة الجديد عبر تطبيق الراجحي. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض الجديدة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها من قبل الشركة. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على سيارة بي إم دبليو جديدة من العروض بالخطوات الصحيحة.

عروض بي إم دبليو 2023

أعلنت شركة الناغي حديثا عن العديد والكثير من العروض الجديدة على جميع السيارات. وذلك من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عروض بي إم دبليو 2023. والتي تتيح افضل فرصة بالمملكة للحصول على سيارة بي إم دبليو جديدة بخصومات رائعة من الشركة. كما تم الإعلان أيضا عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 25 مايو 2023 وتنتهى في 31 مايو 2023.

عروض الناغي

كما أعلنت الشركة أيضا عن سيارات بي إم دبليو التي شملتها العروض بالأسعار لكل سيارة. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • بي إم دبليو الفئة الثامنة موديل 2023 على دفعتين بسعر 490000 ريال.
  • بي إم دبليو اكس 5 موديل 2023 على دفعتين بسعر 387000 ريال.
  • بي إم دبليو الفئة السابعة موديل 2023 على دفعتين بسعر 430000 ريال.

كيفية الحصول على عروض بي إم دبليو

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض بي إم دبليو 2023 الجديدة. وذلك من خلال زيارة اقرب فرع لشركة الناغي تابع للمستفيد الموجودة بجميع أنحاء المملكة السعودية. أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وتقديم طلب العروض من خلالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *