سعر سيارة جكسارة لاند كروزر 2023 في العراق .. أهم المواصفات والعيوب

سعر سيارة جكسارة لاند كروزر 2023 في العراق .. أهم المواصفات والعيوب

سيارة لاندكروزر تأتي عن طريق شركة تويوتا العالمية للسيارات في اليابان، فهي تعد من سيارات الدفع الرباعي وجاءت السيارة بمواصفات عالمية مما جعل الكثير من محبي سيارات ماركة تويوتا الشهيرة يبحثون عن أهم مواصفات السيارة بالإضافة إلى سعر جكسارة كما يطلقون عليها، وجاءت سيارة تويوتا لاندكروزر بفئات مختلفة، ومن خلال الفقرات التالية سوف نتحدث عن أهم مواصفات سيارة جكسارة لاند كروزر، بالإضافة إلى سعر السيارة في العراق .

مواصفات سيارة جكسارة لاند كروزر 2023

جاء تصميم السيارة الخارجي بشكل مميز جدا بها مصابيح أمامية تعمل بتقنية LED، وترتكز السيارة على عجلات مصنوعة من الألومنيوم مقاس 20 و18، ويبلغ طول السيارة 5,115 مم والارتفاع 1,905 مم، بينما عرض السيارة 1,980 مم.

أما بالنسبة لتصميم السيارة الداخلي مقود السيارة في المقصورة الداخلية عليه كسوة من الجلد بالإضافة إلي وجود أزرار للتحكم السيارة بها سبع مقاعد مصنوعة من الجلد أو القماش حسب فئة السيارة، السيارة بها شاشة عرض تعمل بنظام الترفيهي وتدعم نظام أبل كار بلاي بمقاس 12.3 أو 9 بوصة، بها شاشة عدادات مقاس 7 أو 4.2 بوصة.

السيارة بها تكييف هواء اوتوماتيك بنظام التحكم المستقل سواء للراكب أو السائق مع وجود مكيف خلفي يستخدم فقط للتبريد بينما في الفئات الأعلى يأتي مكيف الهواء الخلفي والامامي اتوماتيك بتحكم مُستقل، كما أن السيارة بها فتحة سقف، و ثلاجة.

عوامل الأمن والسلامة في سيارة تويوتا لاندكروزر

الشركة اليابانية تويوتا تعتمد على مثبت السرعة بالسيارة وذلك من أنظمة السلامة والأمان بالإضافة إلى كاميرا خلفية والفئات العليا تتميز بوجود أربع كاميرات الرؤية المحيطية، ونظام PCS للحماية من أى تصادم، كما توجد في سيارة تويوتا لاندكروزر فرامل ضد الانزلاق ونظام يعمل على المساعدة اثناء صعود المرتفعات ونظام مستشعرات TPMS من أجل مراقبة ضغط الإطارات.

عيوب سيارة جكسارة لاند كروزر

  • ضيق المساحة في الصف الثالث.
  • سعرها المرتفع مقارنة بالسيارة نفس الفئة.
  • وزن السيارة ثقيل مما يصعب التحكم بها في الطرق الصعبة.
  • تستهلك كميات وقود كبيرة.
  • نظام الترفيه في سيارة جكسارة لاند كروزر غير سهل ومعقد.

سعر سيارة جكسارة لاند كروزر في العراق

يتراوح سعر سيارة جكسارة لاند كروزر في العراق نحو 150 ألف دولار و170 ألف دولار، وجاء سعر سيارة جكسارة لاند كروزر موديل 2023 في العراق نحو 82,151,200 دينار عراقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *