1200 كوينز مجانا.. شحن كوينز Pes إيفوتبول 2023 مجانا سيسون أبديت الموسم الخامس أحصل على أقوى اللاعبين مجانا بالكوينزات

1200 كوينز مجانا.. شحن كوينز Pes إيفوتبول 2023 مجانا سيسون أبديت الموسم الخامس أحصل على أقوى اللاعبين مجانا بالكوينزات

شحن كوينز Pes إيفوتبول 2023 مجانا ، رسميا وبعد أنطلاق الموسم الخامس من لعبة efootball 2023 mobile، قررت الشركة المصدرة للعبة (كونامي)، بفتح طرق كثيرة يتم من خلالها الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا وبطريقة رسمية من داخل اللعبة، ومع أن يستغرق تجميع الكوينز الكثير من الوقت والدخول إلى العديد من قوائم اللعبة، ولكن الأمر سهلا وسوف نقوم بتسهيله لجميع مستخدمي اللعبة، تحديدا للاعبين الجدد الذين ليس لديهم فريق أحلام، ومن خلال هذا المقال الأتي سوف نتعرف معا على طريقة شحن كوينز بيس efootball 2023 مجانا، فتابعوا معي الأسطر التالية.

شحن كوينز Pes إيفوتبول 2023 مجانا

أكثر الطرق الشائعة في الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا هي طريقة التسجيل اليومي للدخول إلى اللعبة، حيث يتمكن جميع المستخدمين أن يحصلوا بدون لعب أي تحدي أو منافسات أون لاين بتجميع 200 كوينز مجانية شهريا من تسجيل الدخول اليومي، وبكل بساطة قم بالولوج إلى اللعبة يوميا وسوف تفتح اللعبة على هدايا الدخول ويتم تجميع عملات جي بي وكوينز مجاني بقيمة 50 واحدة أسبوعيا أي 200 قطعة أسبوعيا.

شحن كوينز Pes إيفوتبول 2023 مجانا
الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا
شحن كوينز بيس efootball 2023 مجانا
كيف تحصل على كوينز في بيس 2023 مجانا؟

كيف تحصل على كوينز في بيس 2023 مجانا؟

الطريقة الرسمية الثانية لتجميع الكوينز هي طريقة التحديات الأون لاين ويمكن الحصول عليها من خلال التالي:

  • يتطلب من المستخدم الدخول إلى اللعبة.
  • ثم يتم الضغط على أيقونة المباريات.
  • كذلك يتم اختيار أيقونة event.
  • داخل هذه القائمة تحدي أون لاين خاص بالدوري الياباني والتحدي الأخر خاص بفريق الأحلام وكلا التحديين بداخله ثلاثة مستويات كل مستوى يتطلب من المستخدم الوصول إلى عدد نقاط معين حتى يتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا وذلك بقيمة 50 كوينز في كل تحدي أي 100 كوينز أسبوعيا و400 كوينز شهريا.
شحن كوينز Pes إيفوتبول 2023 مجانا
لعبة efootball 2023 mobile
شحن كوينز Pes إيفوتبول 2023 مجانا
شحن كوينز بيس efootball 2023 مجانا

الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا

شحن كوينز بيس efootball 2023 مجانا بالطريقة الثالثة وهي عن طريق مهام الموسم الخامس للعبة وذلك عبر الخطوات التالية.

  • أدخل إلى اللعبة وأضغط على أيقونة missions أعلى صفحة اللعبة.
  • ثم يجب أن يتم خيار objectives.
  • وفي الأخير خيار أول أيقونة وبها العديد من المهام، بإمكانك الضغط على المهمة وسوف يحولك إلى لعب مباراة وعند الانتهاء من كل المهام يتم الحصول على 120 كوينز أسبوعيا أي شهريا 480 كوينز.
لعبة efootball 2023 mobile
الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا

كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا من حدث الماتش باس

حدث الماتش باس الذي يتم تجديده كل 30 يوما تقريبا، به العديد من الهدايا المجانية ومنها الكوينزات، ويمكن الحصول على الكوينز من خلال الدخول اليومي إلى اللعبة، كما يتم لعب عدة مباريات عديدة حيث الماتش باس لا يشترط عدد مباريات معين ولكن كلما زادت عدد المباريات تزيد قيمة الهدايا اليومية، حتى يصل المستخدم إلى عدد مباريات معين ويتم الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا.

طريقة تحديث لعبة بيس إي فوتبول 2023 موبايل الموسم الخامس

بالنسبة للمستخدمين الذين سيحدثون اللعبة أول مرة فعليهم اللجوء إلى المتجر الرسمي إذا كان أندرويد فيجب الدخول إلى متجر جوجل بلاي وإذا الهاتف ايفون، يمكن البحث عن اللعبة في متجر آبل ستور، وفور البحث عن اللعبة سيتم ظهورها كما يتم الضغط على تثبيت وفي عدة دقائق تكون اللعبة جاهزة، أما بالنسبة للمستخدمين الحاليين يمكنهم تحميل الموسم الخامس من داخل اللعبة بالضغط على استمرار التحديث.

وفي نهاية هذا المقال الهام نكون تعرفنا سويا على طريقة شحن كوينز Pes إيفوتبول 2023 مجانا بالطرق الرسمية التي أتاحتها كونامي في الموسم الخامس من لعبة efootball 2023 mobile نتمنى لكم قضاء وقت ممتع أمام اللعبة كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *