أحدث عروض العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية اليوم ولفترة محدودة

أحدث عروض العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية اليوم ولفترة محدودة

أحدث عروض العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية اليوم ولفترة محدودة على أسعار السلع الغذائية وغيرهم من سلع مميزة بأقل الأسعار، ومنها: خضروات وفاكهة على أعلى جودة، وخصومات أخرى منهم على أسعار باقي السلع الغذائية، كما لديهم تنزيلات ضخمة على أسعار سلع أخرى في كافة الفروع من اليوم 21 مايو وحتى يوم 27 مايو، أو حتى نفاذ الكميات، وإليكم تفاصيل العروض.

عروض العثيم هايبر ماركت في السعودية

تخفيضات منوعة

توفر محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار: تمور انتاج النخيل الرطب السكري، وعرض غيره على سعر المانجو اليمني قلب النوى، وتخفيض آخر منهم على سعر كمثرى الروز ماري، والعنب الأحمر الكبير، وتخفيض غيره غلى سعر الليمون الكبير، وكيس الجزر الطازج، كما لديهم خصم على سعر الفلفل الأخضر الحار، وكذلك يوجد بالماركت الطماطم الشيري، وتخفيض غيره الطماطم الكرزية.

خصومات أسبوعية من العثيم بالسعودية

خصومات اليوم

خصومات مميزة من العثيم هايبر ماركت على أسعار اللحوم بأنواعها، ومنها: لحم العجل الباكستاني بالعظم، وتخفيض آخر منهم على سعر أفخاد دجاج اليوم الكاملة، وخصم مميز غيره على سعر قطع دجاج التنمية الطازجة بحجم 500 جم، وتخفيض آخر منهم على سعر دجاج التنمية الطازج الكامل، وخصم مميز آخر على سعر لحم العجل الباكستاني بدون عظم، وخصم مميز غيره على سعر لحم الحاشي بدون عظم، ولحم العجل البلدي بدون عظم، كما بالفروع تنزيلات حصرية مميزة على أسعار لحم الحاشي بالعظم، ولحم الخروف البربري بالعظم، وخصومات أخرى على أسعار لحم التيس البلدي بالعظم، ولحم الغنم السوكاني.

تنزيلات حصرية منوعة من العثيم بالسعودية

تخفيضات وعروض خاصة من لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم على سعر أوسكا عبوات مياه الشرب، كما بالفروع خصومات على أسعار جنتو مسحوق الغسيل بحجم 5 كجم، وخصم مميز آخر على سعر باصرة قدر الضغط الألومنيوم 9 لتر+ 3لتر، وخصومات مميزة أخرى على أسعار الزيت النباتي من النخلتين، وصدور الدجاج الطرية من سيارا بحجم 1 كجم، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار كيس البصل السعودي الوسط.

خصومات حصرية من العثيم هايبر ماركت

خصومات وعروض خاصة من لولو هايبر ماركت lulu hyper market على أسعار: الصابون الأبيض من دوف Dove والوردي، وعرض مميز غيره على سعر مراسم عطر الرجال 100 ملل، وخصم آخر منهم على سعر الكريم المبيض من أونص، وتخفيض مميز غيرهم على سعر جونسون فيتا ريتش لوشن الجسم غسول، وكريم الناعم.

خصومات حصرية من العثيم هايبر ماركت

خصومات مميزة اليوم 23 مايو على أسعار سلع منوعة من العثيم ماركت، ومنها: خصم على سعر شاشة دورا إل أي دي 32 بوصة، وخصم آخر منهم على سعر شاشة أرو إل أي دي مقاس 32 بوصة، وشاشة سوبر جنرال إل أي دي مقاس 55 بوصة، وخصم على سعر شاشة أرو إل أي دي 43 بوصة، وعرض آخر على سعر شاشة امبيكس إل أي دي سمارت مقاس 43 بوصة.

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت

توجد بفروع العثيم في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار كلاً من: حفائض بامبرز كلوت الكبيرة، وتخفيض مميز آخر على سعر حفائض بامبرز الحماية المتكاملة جميع الأحجام، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار صندوق حفائض بامبرز الحجم الجامبو، وعدة تخفيضات على أسعار السلع الخاصة بالأطفال حتى نفاذ الكميات.

تنزيلات مميزة من العثيم السعودية

خصومات مميزة

خصومات خاصة اليوم من عروض العثيم على أسعار: زبدة الفول السوداني الناعمة من قودي Goodi، وخصم آخر منهم على سعر مكرونة تريفا السباغتي، وتخفيض آخر على سعر تونة قودي الخفيف، وتخفيض مميز على سعر تونة قودي تندرينا قودي Goodi، وعرض آخر منهم على سعر مايونيز قودي.

خصومات مميزة من العثيم لفترة محدودة

عروض العثيم السعودية
خصومات خاصة

تنزيلات أخرى من جانب العثيم هايبر ماركت في السعودية لجميع عملاؤه على أسعار: لحم الغنم السوكاني بالعظم، وخصم غيره على سعر غلاية ماء فيليبس Phillips، وكذلك لديهم عرض على سعر خلاط كيينود الكهربائي Keenwood اليدوي، وتخفيض مميز منهم على سعر لحم التيس البلدي بالعظم.

تنزيلات منوعة من العثيم آخر مايو

عروض العثيم الاثنين
عروض مميزة

عروض مميزة من العثيم على أسعار: شاي ليبتون الأكياس، وخصم غيره منهم على سعر زيت نخلتين النباتي البلاستيكي، كما لديهم عرض على سعر صابون تايد البودرة المركز، وصابون لوكس انتعاش الماء، وتخفيضات على أسعار شراب تانج Tank بالبرتقال، وحليب أنكور البودرة، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *