عرض تلقاني لتأجير السيارات الجديد بالتعاون مع بطاقات الراجحي

عرض تلقاني لتأجير السيارات الجديد بالتعاون مع بطاقات الراجحي

عرض تلقاني لتأجير السيارات يعتبر من أهم العروض الجديدة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من العروض الحديثة والمنتجات التمويلية الأخرى التي تم الإعلان عنها حديثا. والتي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين اليومية والتي من أهمها. تمويل إضافي جديد من إمكان بمميزات جديدة على تمويلك القائم. كما تم الإعلان أيضا عن تمويل شخصي من البنك الأهلي بدون رسوم لفترة محدودة مميزات جديدة. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفة الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض من خلال المقالة الأتية.

عرض تلقاني لتأجير السيارات

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجات التمويلية الحديثة من خلال الصفحة الرسمية له. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عرض تلقاني لتأجير السيارات. والتي تمنحك 30 نقطة مكافأة لكل 1 ريال عبر تطبيق تلقاني لتأجير السيارات. وذلك من خلال تسوية الدفع عن طريق بطاقات الراجحي الائتمانية والاستمتاع بالنقاط وعليها نقاط إضافية بحسب نوع البطاقة المستخدمة في الدفع. كما تم الإعلان عن العروض والتي تبدأ من 19 مايو وتنتهى في 2 يونيو 2023.

شروط عرض تطبيق تلقاني

كما تم الإعلان عن الشروط التي يجب التحقق منها عند طلب العروض. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يتم إضافة النقاط خلال 30 يوم بعد انتهاء الحملة.
  • يمكنك كسب النقاط الإضافية بحسب نوع البطاقة.
  • يجب التسجيل في مكافأة واستخدام بطاقات الراجحي لاستفادة من العروض. ويستثنى من ذلك بطاقة كاش باك الرقمية والسفر.

كيفية الحصول على عرض تطبيق تلقاني

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عرض تلقاني لتأجير السيارات. وذلك من خلال استخدام بطاقات الراجحي الائتمانية عن الدفع عبر تطبيق تلقاني ويعدها يتم التسجيل في العروض والحصول على النقاط. ويتم تزويد النقاط كلما زادت عملية التأجير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *