أقوى ماسكات طبيعية 100% لتفتيح البشرة لأكثر من 4 درجات بشكل فوري

أقوى ماسكات طبيعية 100% لتفتيح البشرة لأكثر من 4 درجات بشكل فوري

تعتبر ماسكات الوجه الطبيعية واحدة من أفضل الخيارات لتفتيح البشرة، حيث تحتوي على مكونات طبيعية تساعد على تحسين لون البشرة وتفتيحها دون الحاجة إلى استخدام المواد الكيميائية الضارة لذا تلجأ الكثير من الفتيات إلى استخدام هذه الماسكات، واليوم عبر ثقفني إليكم أفضل ماسكات لتبييض البشرة بشكل فوري لأكثر من 4 درجات.

أفضل ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة

ماسك العسل والليمون:

يعتبر ماسك العسل والليمون واحداً من أفضل الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة، حيث يحتوي العسل على خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات ويحتوي الليمون على حمض الليموني الذي يعمل على تفتيح البشرة، يمكن خلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وتطبيق المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم شطفه بالماء الدافئ.

ماسك الحليب والعسل

يعتبر ماسك الحليب والعسل ماسكاً طبيعياً فعالاً لتفتيح البشرة، حيث يحتوي الحليب على حمض اللاكتيك الذي يعمل على تفتيح البشرة، بينما يحتوي العسل على خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات، يمكن خلط ملعقتين من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل وتطبيق الماسك على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ.

ماسك الأفوكادو والعسل

يعتبر ماسك الأفوكادو والعسل واحداً من أفضل الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة، حيث يحتوي الأفوكادو على مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية التي تعمل على ترطيب البشرة وتفتيحها، بينما يحتوي العسل على خصائص مضادة للفطريات، يمكن خلط نصف حبة أفوكادو مع ملعقة صغيرة من العسل وتطبيق المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم غسلة بالماء.

ماسك اللبن والكركم

يحتوي اللبن على حمض اللاكتيك الذي يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، بينما يحتوي الكركم على مضادات الأكسدة التي تعمل على تفتيح البشرة وتحسين مظهرها، يمكن خلط ملعقة كبيرة من اللبن مع ملعقة صغيرة من الكركم وتطبيق الخليط على البشرة لمدة 15-20 دقيقة ثم يغسل.

ماسك الشوفان واللبن

يعمل ماسك الشوفان واللبن على تنظيف البشرة وترطيبها وتفتيحها، حيث يحتوي الشوفان على خصائص مقشرة تزيل الخلايا الميتة وتحسن مظهر البشرة، يمكن خلط ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقة صغيرة من اللبن وتطبيق الماسك على بشرتك لمدة 15-20 دقيقة، ثم يغسل ويرطب بعمق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *