نتائج حركة النقل الخارجي 1444 للمعلمين والمعلمات وزارة التعليم تعلن النتائج عبر نظام نور

نتائج حركة النقل الخارجي 1444 للمعلمين والمعلمات وزارة التعليم تعلن النتائج عبر نظام نور

مجموعة كبيرة من المعلمين والمعلمات في السعودية ينتظرون نتائج حركة النقل الخارجي 1444، فقد أعلنت وزارة التعليم السعودية عن مواعيد الإعلان عن نتائج النقل الخارجي عبر نظام نور الإلكتروني 2023، حيث بدأت فترة التسجيل في النقل الخارجي 18\09\1444 وانتهت في 07\10\1444، ومن المقرر أن يتم إعلان النتائج يوم الخميس القادم بتاريخ 28\10\1444، وسوف يتم الاستعلام عن النتائج إلكترونياً من خلال موقع نظام نور، تحرص وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على توفير سبل الراحة للمعلمين والمعلمات، لذلك قامت بفتح حركة النقل الخارجي للراغبين من المعلمين والمعلمات ووضعت شروط وضوابط يتم على أساسها الاختيار والمفاضلة بين المتقدمين.

نتائج حركة النقل الخارجي 1444

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن مواعيد نتائج حركة النقل الخارجي 2023 للمعلمين والمعلمات، حيث يتم إعلان النتائج الأولية يوم الخميس القادم بتاريخ 28\10\1444، ويتم الاستعلام عن النتائج عبر رابط نظام نور الإلكتروني، وتقوم وزارة التعليم بهذا الإجراء حرصاً منها على توفير سبل الراحة للمعلمين والمعلمات، وإيماناً منها بأهمية التعليم في تقدم الشعوب وأن أهم عنصر من عناصر العملية التعليمية هو المعلم.

رابط استعلام نتائج النقل الخارجي 2023

كما ذكرنا لكم في مقدمة هذا المقال بأنه يتم الاستعلام عن النتائج إلكترونياً من خلال نظام نور نتائج النقل الخارجي 1444، وفيما يلي عرض لخطوات الاستعلام عن النتائج وهي كالتالي:-

  • الولوج إلى موقع نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa.
  • قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على “تسجيل الدخول”.
  • من القائمة الجانبية قم بالنقر على أيقونة “خدمات شئون المعلمين”.
  • اختر نتائج حركة النقل الخارجي 2023.
  • سوف تظهر أمامك النتيجة وفي حالة عدم القبول يحق لك تقديم اعتراض في المدة المحددة.

وزارة التعليم تعلن موعد نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444

أعلنت وزارة التعليم السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر عن مواعيد إعلان نتائج حركة النقل الخارجي 2023. كما وجب التنبيه أن النتائج سوف تعلن يوم الخميس بتاريخ 28\10\1444. مع العلم بأن هذه النتائج هي نتائج أولية وليست نهائية. وتصبح النتائج نهائية بعد انتهاء فترة تقديم الاعتراضات على النتائج والمقرر لها من 1 – 5\11\1444، وسوف يتم اعتماد النتيجة بشكل نهائي بتاريخ 08\11\1444.

خطوات تقديم الاعتراض عبر نظام نور

يتم تقديم اعتراض على النتائج إلكترونياً من خلال موقع نظام نور.

يتم ذلك من خلال تسجيل الدخول والضغط على خدمات شؤون المعلمين.

وفي حال كانت النتيجة غير مقبول يتم الضغط على أيقونة “تقديم اعتراض” وإدخال أسباب الاعتراض مدعومة بالمستندات إن وجدت والنقر على “إرسال”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *