اقوى الخصومات في بنده هذا الأسبوع تنزيلات تصل الى 75%

اقوى الخصومات في بنده هذا الأسبوع تنزيلات تصل الى 75%

عروض بنده الأسبوعية، هايبر ماركت بنده حاليًا خصومات على جميع السلع، بما في ذلك المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنظفات المعروضة بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر للمستهلكين خصومات ممتازة، يتم عمل خصم على جميع المنتجات بنسبة تصل إلى 50٪.

عروض بنده الأخيرة لمدة 4 أيام فقط تصل إلى 80% الحق العرض

عروض بنده الأسبوعية

عروض بنده الأخيرة،  الأكثر إقناعًا المتوفرة في عروض بنده الأسبوعية، نقدم لك عروض توفير رائعة خلال أسبوع التوفير في المملكة العربية السعودية استفد من الفرصة لتوفير المزيد من المال على جميع العناصر ومستلزمات المطبخ بتخفيضات كبيرة متاحة حصريًا في بنده في المملكة العربية السعودية من أقوى العروض التي قُدمت هذا الأسبوع .

تخفيضات بنده اليوم

تشمل أحدث عروض بنده الترويجية أصابع البطاطس Varicose الحارة، وفشار وشراب البرتقال وكريمة البندق، والكاكاو، ورقائق الذرة في المملكة العربية السعودية كيكة حليب بارني، بسكويت طري بقطع شوكولاتة امريكانا بسكويت أوريو بالكريمة، لفات الخبز الحارة، حلوى كب كيك ميمى، دانيت كريم كراميل، معمول بالتمر

حلواني رقائق كينوا، خل، ملح، جبنة شيدر، فلفل حلو، رقائق البطاطس المطبوخة يدويًا، تتوفر خصومات خاصة أخرى اليوم على العسل الطبيعي والعديد من الأطعمة المحفوظة الأخرى مثل حليب لونا المبخر وحليب نستله المكثف بالكراميل المحلى.

اقوى الخصومات في بنده هذا الأسبوع

  • بدأت الخصومات الأسبوعية الجديدة في بنده اعتبارًا من عام 2023، ومن أهمها:
  • كدا أنه يوجد عروض على ثماني عبوات من لحم تونة الوها خفيف بالزيت النباتي مقابل 35.95 ريال سعودي، ثلاث قطع 400 جرام كريمة نوتيلا بالبندق مقابل 44.95 ريال سعودي.
  • كما أنه يوجد عروض على كل منتجات الألبان معروضة للبيع بما في ذلك حليب الطائي كامل الدسم، 2.5 كجم، مقابل 86.95 ريال سعودي، لبنة فاخرة كاملة الدسم، مخبوزة في قالب المراعي، بسعر 14.95 ريال سعودي للقطعة الواحدة، وجبن شيدر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *