أسرع خلطة لتطويل الشعر بمكونات طبيعية موجودة في بيتك لن تصدقي النتيجة

أسرع خلطة لتطويل الشعر بمكونات طبيعية موجودة في بيتك لن تصدقي النتيجة

تحلم كل امرأة بشعر صحي ناعم وطويل، هذا يعطيها ثقة في النفس وجاذبية، العلاجات الطبية تساهم بشكل كبير في تطويل الشعر ولكن لابد وأن تكون تحت إشراف طبيب متخصص، هو وحده من يقوم بتحديد الجرعة وطريقة الاستخدام، وفي المقابل هناك طرق تقليدية يتم فيها الاعتماد عليها لتطويل الشعر بسهولة في وقت قصير جدا، تابعونا في هذا المقال سوف نعرض بعض الخلطات الطبيعية لتطويل الشعر في أقل وقت ممكن.

الشعر الطويل الناعم الصحى هو جمال المرأة حيث أنها تبحث عن طرق عديدة للحصول على شعر قوى وناعم وطويل، ويعد زيت الزيتون من أكثر الزيوت الطبيعية التى تعمل على تطويل الشعر وتكثيفه والحصول على شعر طويل وصحى، وسوف نقدم لكى عزيزتى طريقة عمل وصفات بزيت الزيتون لتطويل الشعر وتكثيفه واعطاء الشعر اللمعان الطبيعى.

 خلطة لتطويل الشعر

بمواد طبيعية غير مكلفة يمكن تطويل الشعر في المنزل بكل سهولة، ومن الخلطات التي يمكن الاعتماد عليها الآتي:

  • وصفة إكليل الجبل: يتم الحصول عليه من عند العطار، يتم نقع كمية منه في كوبين من الماء الساخن وبعدها يترك حتى يبرد ثم يتم وضعه على الشعر وبعدها يغسل الشعر بالماء والشامبو ويشطف بمنقوع إكليل الجبل مرة أخرى وبعدها يترك دون غسل، يفضل تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.
  • وصفة البيض: البيض مفيد جدا لصحة الشعر لأنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد على النمو ويتم تطبيق وصفة البيض من خلال وضع بياض البيضة في وعاء ويضاف عليه ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ملعقة من العسل النحل الطبيعي، يوضع الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة بعدها يغسل بالشامبو والماء البارد وتكرر الوصفة مرة واحدة خلال الأسبوع.

خلطات سحرية لتطويل الشعر بسرعة

نستكمل باقي الخلطات المتوفرة لتطويل الشعر:

  • زيت الجوجوبا: إنه من الزيوت المرطبة للشعر ويشجعه على النمو والتطويل في وقت سريع، يتم استخدامه من خلال مزج ملعقة من زيت الجوجوبا مع ملعقتين من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون ويتم وضع المزيج على فروة الرأس ويترك لمدة ليلة كاملة ثم يغسل، ويفضل تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

آخر وصفة في هذا المقال هي وصفة ماء الأرز، حيث أنه مفيد للغاية وقدم فوائد كثيرة لصحة الشعر، يتم وضع نصف كوب من الأرز في اثنين كوب من الماء، يترك الأرز منقوع لمدة ربع ساعة، ويتم وضع الماء المنقوع على فروة الرأس ويدلك ويترك لمدة ساعتين ثم يغسل ويكرر مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة أفضل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *