شروط تمويل السيارات المستعملة بالتقسيط في السعودية من بنك الراجحي

شروط تمويل السيارات المستعملة بالتقسيط في السعودية من بنك الراجحي

بنك الراجحي هو أحد أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية ويوفر خدمات تمويل السيارات المستعملة للعملاء الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة بدلا من شراء سيارة جديدة، ويقدم البنك عدة خيارات لتمويل السيارات المستعملة بالتقسيط الشهري بنظام مريح ومناسب للجميع.

كما يمكن للعميل الحصول على تمويل يصل إلى 80% من قيمة السيارة المراد شراؤها، وتحديد فترة التمويل من 12 شهر وحتى 60 شهر بناء على اختيارات العميل، كما يتوفر لدى بنك الراجحي مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء، مثل تأمين السيارة وتحويل الرصيد من بنك آخر إلى بنك الراجحي.

تقسيط السيارات المستعملة بالسعودية بنك الراجحي

  1. يجب على العميل الاستيفاء من متطلبات التمويل والشروط التي يحددها البنك، والتي قد تتضمن التحقق من الهوية والدخل والتوظيف، وكذلك تقديم أوراق السيارة وطلب الشراء.
  2. كما يمكن للعملاء الحصول على مزيد من المعلومات حول تمويل السيارات المستعملة بالتقسيط من بنك الراجحي عن طريق زيارة أي من فروع البنك أو الاتصال بخدمة العملاء.
  3.  يقدم بنك الراجحي في السعودية خدمات تمويل السيارات المستعملة بالتقسيط، وذلك للأفراد الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة بأسعار معقولة وبأقساط شهرية ميسرة.
  4. كما تتوفر خيارات تمويل السيارات المستعملة من بنك الراجحي عبر طريقتين الطريقة الأولى هي تمويل السيارات المستعملة بالتقسيط العادي، وتمويل السيارات المستعملة بالتقسيط الشخصي.

مميزات تمويل السيارات المستعملة بالتقسيط من بنك الراجحي

  1. فترات سداد تصل حتى 60 شهر.
  2. تعد أسعار فائدة تقسيط السيارات المستعملة من بنك الراجحي تنافسية تبدأ من 3.75%.
  3. بينما تمويل سيارات مستعملة لم تتجاوز عمرها 10 سنوات، كما يتم تحديد قيمة السيارة وفقا لسوق السيارات المستعملة بالسعودية.

طريقة تمويل وتقسيط السيارات المستعملة في بنك الراجحي

يمكن الحصول على تمويل السيارات المستعملة من بنك الراجحي عن طريق التقديم عبر الإنترنت أو زيارة أي فرع من فروع البنك في المملكة العربية السعودية، كما يجب على العملاء توفير بعض الوثائق الضرورية مثل الهوية الوطنية وصورة من الرخصة السارية وإثبات الدخل.

كما يجب على الأفراد الذين يرغبون في الحصول على تمويل السيارات المستعملة بالتقسيط من بنك الراجحي الانتباه إلى شروط التمويل والمستندات المطلوبة، والأهم من ذلك هو القدرة على سداد أقساط التمويل قبل التوقيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *