سعر ومواصفات السيارة بي أم دبليو 3 سنة 2023

سعر ومواصفات السيارة بي أم دبليو 3 سنة 2023

مواصفات وسعر السيارة بي أم دبليو اكس 3، تعد بي ام دبليو اكس 3 هي سيارة دفع رباعي متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، وتعتبر واحدة من أشهر سيارات بي ام دبليو في العالم، وقد تم إطلاق أول جيل من بي ام دبليو اكس 3 في عام 2003، ومنذ ذلك الحين تم تحديث السيارة وتطويرها باستمرار لتصبح واحدة من أفضل السيارات في فئتها.

مميزات السيارة بي أم دبليو اكس 3

السيارة بي ام دبليو اكس 3 مميزة بتصميمها الجذاب والرياضي الذي يجمع بين الأداء والفخامة والراحة في القيادة، كما أن السيارة بها مساحة واسعة في الداخل والتي تناسب حجم العائلة الصغيرة، وتحتوي على العديد من المميزات التقنية والترفيهية الحديثة والمتطورة.

تأتي بي ام دبليو اكس 3 بمحركات بنزين وديزل تتراوح قوتها بين 184 حصان و382 حصان، وتتوفر بعدة إصدارات ومواصفات لتناسب احتياجات وميزانيات المستخدمين.

مواصفات الإصدارات للسيارة بي ام دبليو اكس 3:

الإصدار لسيارة بي ام دبليو اكس 3 xDrive30، يحتوي المحرك على 4 سلندر تيربو بقوة 248 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، بينما ناقل الحركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، ويتضمن على دفع رباعي، والسعر في السعودية يبدأ من حوالي 366,000 ريال سعودي.

مواصفات وسعر بي ام دبليو اكس 3 M40i

يحتوي على محرك 6 سلندر تيربو بقوة 382 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر، كما تتضمن ناقل الحركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، ويحتوي على دفع رباعي، وسعرها داخل المملكة العربية السعودية يبدأ من 526,000 ريال سعودي.

كما تتوفر السيارة بي ام دبليو اكس 3 بمواصفات وخيارات متعددة، بما في ذلك الأمان والراحة والترفيه، ويمكن للمستخدم اختيار الإصدار والمواصفات التي تناسبه.

أبرز عيوب السيارة بي أم دبليو اكس 3

  1. تعتبر السيارة بي أم دبليو اكس 3 من السيارات الفخمة والمتطورة التي تأتي بتقنيات عالية الجودة، وبالتالي فإن صيانتها وإصلاحها يتطلب إجراءات وأسعار مرتفعة.
  2. تعاني بعض الإصدارات من بي أم دبليو اكس 3 على بعض المشاكل في ناقل الحركة الأوتوماتيكي، والتي تؤدي إلى اهتزاز طفيف في السيارة أثناء القيادة أحيانا.
  3. بعض الإصدارات الخاصة بالسيارة تعاني من مشاكل في نظام التعليق الخلفي، والتي قد تؤدي إلى ظهور أصوات عالية عند القيادة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *