“تمويل شخصي براتب 4000” قدم الآن على تمويل سريع من سلفة بدون تحويل الراتب

“تمويل شخصي براتب 4000” قدم الآن على تمويل سريع من سلفة بدون تحويل الراتب

تتيح لك منصة سلفة الإلكترونية تمويلاً سريعًا وذلك لجميع مواطني المملكة العربية السعودية لمن يرغب في الحصول على تمويل شخصي سريع،  حيث تعد منصة سلفة أحد المنصات التمويلية التابعة للحكومة السعودية والتي تم إنشاؤها بهدف تسهيل وتيسير على جميع المواطنين من هم بحاجة ضرورية للتقديم على طلب تمويل لتغطي متطلباتهم المادية سواء لسداد قيمة اقساط أو سداد دين أو لدفع مصاريف مدارس أو لبدأ مشروع صغير لتحسين الحالة المادية له ولأسرته،  ومن هذا السياق نتناول سويًا شروط وخطوات التقديم على  تمويل شخصي من سلفة.

تمويل شخصي براتب 4000 من سلفة

هناك العديد من المزايا التي جعلت من منصة سلفة خيارك الأمثل في حالة الرغبة في التقديم على طلب تمويل شخصي سريع،  حيث لا تتطلب منك المنصة تحويل للراتب الشهري،  بالإضافة إلى قبول طلبك سريعا بدون العديد من الإجراءات المعقدة،  فحين التقديم عليه تحصل على الرد بالموافقة الفورية،   إلى جانب إتاحة تمويل بقيمة 5000 ريالاً مع تمويل بأقل هامش ربح.

ما هي شروط سلفة؟

بينت المنصة حول شروط تمويل سلفة  المطلوب توافرها لبدأ التقديم الآن على طلبك للتمويل الشخصي والتي تتمثل فيما يلي:

  • يشترط أن يكون المتقدم على طلب التمويل قد تجاوز عمر 23 عامًا ولا يتخطي العمر عن 60 عامًا.
  • يشترط ان يكون راتب العميل الشهري ليس اقل من حد لـ4000 ريالاً.
  • يشترط للعاملين بالقطاع الحكومي ان يكون على رأس العمل لمدة لا تثل عن 3 أشهر، وللعاملين بالقطاع الخلص يشترط أن يكون العميل على رأس العمل لمدة 6 أشهر.

كيف أقدم على تمويل سلفة الشخصي

على العميل الذهاب إلى موقع سلفة الإلكتروني أدناه ثم ستفتح أمامك الصفحة الرئيسية قم بتحديد خانة تقديم طلب التمويل

  • ثم قم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة  في الخانات المخصصة لها والتي تأتي متمثلة في إدخال رقم الجوال الخاص بك، إدخال البريد الإلكتروني إدخال كلمة المرور.
  • ثم إضغط على زر الموافقة على الشروط والأحكام.
  • في الحال ستستقبل على جوالك رسالة نصية الخاصة بعملية التحقق.
  • ثم بعد ذلك بتحديد قيمة التمويل.
  • ثم ادخل رقم الحساب البنكي الخاص بك ثم حدد فترة السداد للاقساط.
  • وسيتم مراجعة طلبك وبعد الموافقة عليه سيتم التحويل قيمة التمويل المحددة على حساب العميل البنكي.

سلفة هي منصة إلكترونية تتيح لجميع مواطني المملكة العربية السعودية من الحصول على قيمة تمويل سريع تبدا من 1000 ريال حتي 5000 ريال،  ومن أهم مزايا قرض سلفة لا تشترط عليك وجود كفيل او تحويل راتب كما اسلفنا ذكره اعلاه،  بل تحصل على موافقة فورية على طلب تمويل بعد تقديم الطلب.

حين تعرض الشخص للتعثرات المادية والاحتياج الشديد إلي سيولة مادية فورية عليك بالسعي وراء تمويل سلفة الشخصي أسرع تمويل قد تحصل عليه في غضون دقائق،  حيث يتم قبول الطلب بعد التقدم عليه بشكل إلكتروني وبعد النظر والمراجعة عليه الموافقة يتم إيداع قيمة التحويل المحدد من قبل الشخص بداية من ١٠٠٠ ريالا حتي ٥٠٠٠ ريالا في حسابه الشخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *