“براتب 4000 ريالا” تقدم بطلب تمويل سلفة الشخصي في اسرع وقت قرض بدون اشتراطات تعجيزية

“براتب 4000 ريالا” تقدم بطلب تمويل سلفة الشخصي في اسرع وقت قرض بدون اشتراطات تعجيزية

تمويل سلفة الشخصي هذا ما يبحث عنه الكثير من المواطنين السعوديين من هم متعثرون ماديا للحصول على تمويل شخصي لسد احتياجاتهم المادية سواء لبدأ مشروعًا صغيراً أو لأي سببًا آخر، ولذلك يتساءل البعض عن تمويل شخصي  من سلفة والذي يعد خيارك الأمثل لكل من يود التقديم على طلب تمويل شخصي بدون شروط تعجيزية وهذا ما تتيحه لك منصة سلفة الإلكترونية وبالسطور التالية نتناول معًا كافة التفاصيل المتعلقة حول تمويل سلفة الشخصي والشروط المطلوبة وخطوات التقديم على طلب التمويل.

تمويل سلفة الشخصي

تعتبر منصة سلفة الإلكترونية إحدى أهم المنصات التي تساعد في تقديم تمويلات ميسرة لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية وذلك يتم عن طريق طرح العديد من التمويلات الصغيرة لمساعده المواطنين السعوديين وذلك بعد استوفاء الشخص للشروط التي اوضحتها المنصة.

شروط التقديم على طلب تمويل شخصي من سلفة

وضعت منصة سلفة العديد من الشروط لراغبي التقديم على طلب تمويل شخصي من لديها والتي جاءت كما النحو التالي:

  • ينبغي أن يكون مقدم الطلب سعودي الجنسية.
  • ينبغي أن يكون مقدم الطلب مر على فترة تواجده في العمل ثلاثة أشهر على الأقل وذلك يختص القطاع العام، وللقطاع الخاص يتعين أن يكون مر على فترة تواجده بالعمل مدة ستة أشهر كحد أدنى.
  • يتعين أن يكون مقدم الطلب قد تجاوز عمر 18 عاما وان لا يزيد عن عمر 60 عاما.
  • يتعين أن يكون مقدم الطلب لا يقل راتبها الشخصي عن 4000 ريال سعودي وذلك للعاملين في القطاع العام والخاص.
  • يتعين أن يكون مقدم الطلب قد استوفى طلبات الأهلية.

كيفية التقديم على تمويل سلفة الشخصي؟

اوضحت منصة سلفة الخطوات التي يجب اتباعها لتمكين الشخص من التقديم على تمويل سلفه الشخصي والتي جاءت كما النحو التالي:

  • أولا على المواطن الدخول على منصة سلفة.
  • ثم الضغط على تسجيل دخول جديد.
  • ثم قم بإدخال البيانات في الحقول المخصصة لها ومنها رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور وكتابه البريد الإلكتروني.
  • ثم يتعين الضغط على الموافقة على الشروط والأحكام.
  • ثم اضغط على تسجيل وبذلك تمت عملية التسجيل الدخول على منصة سلفة بنجاح، ثم من خلال الصفحة الرئيسية حدد التمويل الشخصي ثم اتباع كافة الإجراءات المطلوبة.

المزيد حول مزايا تمويل سلفة

تمنح منصة سلفة تمويل شخصي مع مزايا متعددة تجعلها المنصة الأولي الرائدة في مجال التمويل السريع،  حيث تسمح سلفة بتمويل بقيمة 5000 ريالا بدون اشتراط تحويل راتب او وجود كفيل،  إلي جانب قبول فوري لطلب التمويل خلال خمس عشر دقيقة فقط من وقت إرسال الطلب.

بات بإمكان جميع المواطنين السعوديين من الحصول على تمويل سلفة الشخصي السريع بقيمة تبدأ من 1000 ريال سعودي حتي 5000 ريال،  وذلك بدون شروط أو مستندات تعقيدية فقط من خلال التقدم بطلب التمويل عبر الانترنت ثم اتباع الاجراءات السابق ذكرها اعلاه ليتم الموافقة على طلب تمويلك خلال دقائق منذ ارسال الطلب.

سلفة للتمويل الشخصي

سلفة هي منصة إلكترونية تم انطلاقها بهدف إتاحة التمويل السريع لجميع مواطني المملكة العربية السعودية ، وذلك بدون قيود أو اشتراطات معقدة مثل وجود كفيل أو تحويل الراتب، ولذلك نجد الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية من المتعثرين ومن هم بحاجة ضرورية لسيولة مادية من السعي وراء تقديم طلب تمويل سلفة لبدأ الحصول عل  قيمة بتمويل إبتداء من 1000ريال  حتي 5000 ريالا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *