أسعار الأجهزة الكهربائية في العثيم مختلفة تماما تنزيلات تصل إلى 50%

أسعار الأجهزة الكهربائية في العثيم مختلفة تماما تنزيلات تصل إلى 50%

عروض العثيم الأسبوعية، شعار أسواق عبد الله العثيم العثيم في عرض هذا الأسبوع هو مهرجان الخمسات، حيث تبدأ الأسعار من أول خمسة ريال، كما أن التخفيضات في هذا المهرجان خرافية وتشمل كل ما يوجد في أسواق العثيم من سلع وأجهزة منزلية وإلكترونية وغيرها، ويبدأ مهرجان الخمسات اليوم.

مقاضيك الشهرية من العثيم تنزيلات تصل الى 80% أغتنم الفرصة

مهرجان الخمسات في أسواق العثيم

في ظل مهرجان الخمسات في أسواق العثيم تبدأ الأسعار من أول خمسة ريال ومنها:

  • المنظفات:معطر داونى نسيم الوادى، اقراص فيرى بلانتيون الغسالة 70 حبة، جل تايد الغسالات الأبيض والألوان، صابون اريال ازرق ، صابون الصحون فيرى الاصلى.
  • العناية الشخصية: جل فازلين بزبدة الكاكاو، لوكس سائل استحمام مخملى، مزيل عرق دوف باودر سوفت، كلوس أب معجون اسنان، مزيل عرق اكس بلاك نايت، شامبو دوف عناية يومية.

أسعار الأجهزة في العثيم مختلفة تماما

حيث أنه عند معرفة أسعار الأجهزة في أسواق العثيم سوف يشعر المستهلك بصدمة كبيرة لأنها أسعار تنافسية لا مثيل لها في كافة أنحاء المملكة:

  • كما أنه من ضمن الأجهزة المنزلية منها: غلاية كليك أون ستيل سعة 1.8 لتر بسعر 40 ريال، مطحنة قهوة كيون بسعر 55 ريال، محمصة خبز كولين بسعر 70 ريال، شواية كولين كهربائية 2000 وات بسعر 70 ريال سعودي،عصارة حمضيات كليك أون بسعر 100 ريال سعودي.
  • كما أنه من ضمن العروض هي الأجهزة الكهربائية: شاشة ارو أل أي دى 42 بوصة بسعر 615 ريال سعودي، جوال ريلمى سي 55 بسعر 685 ريال، تابلت لافا أم 1000 بسعر 419 ريال سعودي، جوال سامسونج ايه 339 ريال سعودي.
  • كما أنه في خصومات أسواق العثيم يوجد عروض على أغراض متعددة: مخدة يونيك كيو هوم 20 ريال سعودي، سجادة صلاة نفرين 20 ريال سعودي، دعاية حمام منوع 15 ريال سعودي، منشفة يد كأسا بونتيا 15 ريال سعودي، بطانية يونيك هوم 25 ريال سعودي، طقم صواني فرن مستر كوك جرانيت 70 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *