موعد مباراة الاهلى والترجى التونسي في دوري ابطال افريقيا ومعرفة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

موعد مباراة الاهلى والترجى التونسي في دوري ابطال افريقيا ومعرفة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في بطولة دوري ابطال افريقيا في ذهاب دور نصف النهائي المرتقب بين الفريق المصري والفريق التونسي، والتي ستقام في مدينة رادس بتونس الخضراء يمكنكم معرفة الموعد وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي المرتقبة من خلال هذه المقالة المقدمة من موقع ثقفني.

حيث سنقدم لحضراتكم في الفقرة الأولى موعد المباراة والحكم الذي سيدير اللقاء وفي الفقرة الثانية تجدون القنوات الناقلة للقاء سواء قنوات مشفرة أو مفتوحة.

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي لعام 2023

تقام مباراة الاهلي والترجي التونسي على ملعب رادس في تونس يوم الجمعة المقبلة بتاريخ 12/5/2023 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والثامنة 8 بتوقيت تونس، حيث سيكون هذا اللقاء بمثابة الشوط الأول من إجمالي اللقائين وهذا اللقاء هو لقاء الذهاب.

والذي سيدير هذا اللقاء الحكم الكيني بيترو أويرو كاماكو ويعاونه الحكمين المساعدين سورو فاتسواني وجيلبرت شيرويوت والحكم الرابع عمر عبدالقادر الصومالي وحكم تقنية الفيديو سيكون الجزائري مصطفى غربال ومساعد له سيكون مقرن جوراري.

أما لقاء العودة سيكون هنا في القاهرة على يوم الجمعة الموافق 19/5/2023 من الشهر الحالي بعد لقاء الذهاب بأسبوع واحد في تمام الساعة العاشرة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والثامنة 8 بتوقيت تونس، وهذا اللقاء بمثابة الشوط الثاني من المبارتين والفاصل في تحديد الفريق الذي سيتأهل للمباراة النهائية من البطولة.

أما الذي سيدير لقاء العودة في القاهرة دحان بيدة وهو حكم موريتاني الجنسية يعاونه جيرسون ايمليانو وحمدين ديبا والحكم الرابع من كوتيفوار يدعى ابراهيم كالو، بينما حكم الفار سيكون دانييل ني من دولة غانا ومعاون له سمير قزاز مغربي الجنسية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا

مباراة الاهلي والترجي التونسي سيتم نقلها على مجموعة القنوات المشفرة بي ان سبورتس وبالتحديد قناة بي ان سبوت 4.

أما القناة المفتوحة التي ستنقل اللقاء فهى القناة التونسية الرسمية

ومن خلال موقعنا الرسمي ثقفني سنوافيكم بأخر التحديثات التي تخص موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في بطولة دوري ابطال افريقيا وكذلك القنوات الناقلة لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *