موعد مباراة الأهلي والترجي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والترجي ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ينتظر جماهيركرة القدم في الوطن العرب وإفريقيا واحدة من كبرى المباريات مساء يوم الجمعة القادم، والتي ستجمع بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري ضمن مرحلة الذهاب من دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك في المباراة التي سيستضيفها الملعب الأولمبي برادس في تونس.

مباراة الترجي ضد الأهلي

الترجي الرياضي التونسي صاحب الأرض في هذه المباراة يمني نفسه بالخروج بنتيجة إيجابية والفوز على النادي الأهلي المصري من أجل تسهيل مهمة الفريق قبل مباراة الإياب والتي من المقرر أن تقام في القاهرة الجمعة بعد القادمة إن شاء الله تعالى، حيث يأمل جماهير الترجي تحقيق نتيجة جيدة قبل الرحلة إلى القاهرة.

وكان فريق الترجي بقيادة مديره الفني نبيل معلول استطاع أن يتأهل إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد أن تمكن من إقصاء فريق شبيبة القبائل الجزائري في دور ربع النهائي، حيث فاز عليه ذهاباً في الجزائر بهدف دون رد، قبل أن يتعادل إيجابياً في تونس في مباراة الإياب بهدف لمثله، ليكون الترجي الرياضي التونسي أحد أضلع المربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

على الجانب الآخر فإن فريق الأهلي المصري لم تك مهمته بالسهلة على الإطلاق، إذ أنه واجه فريق الرجاء الرياضي المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، واستطاع الأهلي المصر بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر أن يتأهل على حساب الرجاء بعد أن فاز عليه ذهاباً في القاهرة بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل الفريقان سلبياً في المغرب في مباراة الإياب بدون أهداف.

موعد مباراة الأهلي والترجي

وقد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف موعد إقامة مباراة الترجي ضد الأهلي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث تقرر أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وسيتمكن جماهير كرة القدم من متابعة مباراة الأهلي والترجي التونسي من خلال شاشة قناة bein SPORTS 4HD، كما ستقوم قناة الوطنية التونسية الأرضية بنقل المباراة عبر شاشتها داخل تونس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *