“هنا” رابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن 16/5/2023 makanki.com.sa

“هنا” رابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي في دوري روشن 16/5/2023 makanki.com.sa

يترقب جماهير العالمي طرح تذاكر مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي ضمن مباريات الجولات الأخيرة من دوري روشن لكرة القدم للمحترفين هذا الموسم، حيث يستمر جماهير نادي النصر السعودي في مساندة فريقهم حتى نهاية الدوري، وهذا على امل ان يستعيد الصدارة، حيث انه يتبقى 4 مباريات فقط في الدوري وما زال الدوري غير محسوم حتى الآن، فتابع معنا حيث ننشر في الأسفل رابط الحجز كما نتابع معكم تفاصيل المباراة.

النصر ضد الطائي

ومن المقرر ان يتواجه نادي النصر السعودي الذي يحتل المركز الثاني برصيد نقاط 57 نقطة أمام نظيره الطائي الموجود بالمركز السابع برصيد اربع وثلاثين نقطة في الجولة رقم 27 من دوري روشن، وهذا ضمن المباريات الأخيرة له بالدوري السعودي الذي يشهد منافسة قوية بينه وبين الاتحاد حتى اللحظة.

حيث إن على لاعبي نادي النصر ضغط كبير وسيناريو وحيد فقط للفوز بالدوري، حيث انه مطالب بأداء اكثر من مثالي في المباريات الباقية والفوز بها، وتعثر نادي الاتحاد أي ان المنافسة ما زالت مشتعلة، وأي تعثر للنصر يعني بكل تأكيد حسم الدوري للعميد، فهل يستطيع رونالدو ورفاقه فعلها؟.

وسوف يواجه نادي الاتحاد نادي الهلال في الجولة القادمة في مباراة ديربي بالدوري، حيث يأمل مشجعي النصر ان يتعثر الاتحاد في هذه المباراة بكل تأكيد حتى يعود الأمل للفوز بالدوري السعودي مرة أخرى.

تذاكر مباراة النصر والطائي

موعد ومكان المباراة

ومن المقرر ان ان يتواجه كلا الفريقين على ملعب نادي الطائي استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في مدينة حائل، وذلك في تمام الموعد التالي:

  • يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 16 مايو 2023.
  • وتنطلق ضربة البداية للمباراة من الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والطائي

وسوف يتم طرح حجز تذاكر المباراة في هذه الفترة عبر منصة مكاني الإلكتروني لشراء تذاكر مبارايات الدوري السعودي الرسمية، هذا فتابع الخطوات الموضحة التالية:

  • ادخل إلى موقع مكاني عبر makani.com.sa.
  • ثم تقوم باختيار شراء التذاكر عند الطرح.
  • تسجل الدخول في حسابك.
  • ثم بعدها تفتح معك خريطة الملعب لتحدد المكان وعدد التذاكر.
  • من ثم سوف تقوم بشراء التذاكر الخاصة بك بعد اختيار طريقة الدفع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *