أقوى عروض ساكو على الأجهزة المنزليةوالكهربية بخصومات مهولة

أقوى عروض ساكو على الأجهزة المنزليةوالكهربية بخصومات مهولة

تعتبر عروض ساكو من العروض التي تلقى استحسان الآلاف من المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وتسعى شركة ساكو عبر موقعها الإلكتروني ومن خلال معارضها تقديم أفضل المنتجات بأقل الأسعار الممكنة، حيث تصل قيمة الخصم على بعض السلع أحياناً إلى أكثر من 70 بالمائة، مما يدفع المتسوقين إلى البحث المستمر عن أحدث العروض التي تتيحها الشركة لشراء ما يحتاجون إليه بأسعار أقل، ويتميز موقع ساكو بتنوع المنتجات التي يعرضها فمن بينها قطع الأثاث ومستلزمات الحدائق فضلاً عن الأجهزة الكهربية المنزلية وغيرها الكثير من السلع الأخرى.

عروض ساكو على الأجهزة المنزلية

  • احصل على فيليبس باور برو مكنسة كهربائية مدمجة بدون كيس من 1800 واط FC9350/61، مقابل 399 ريال للحبة بدلاً من 499.75 ريال بخصم نقدي حوالي مائة ريال. تتميز المكنسة بأنها مزودة بعجلات كبيرة تسهل التحكم في الحركة أثناء الاستعمال، كما يوجد بها فوهة متعددة التنظيف لتنظيف الأرضيات الصلبة بكفاءة. هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يمكن التعرف عليها عند الطلب من المتجر أو عبر الموقع الإلكتروني.

عروض ساكو عل المكانس الكهربية

  • عرض على مكواة فيليبس مولدة للبخار 1.8 لتر  تعمل بقوة 2700 واط، بسعر 1379 ريال بدلاً من 1599 ريال سعودي، خفيفة الوزن وسهلة الاستعمال بها قاعدة منزلقة مقاومة للخدوش خزان المياه قابل للفك لإعادة التعبئة.

مكنسة كهربائية ساكو

عروض متجر ساكو

  • احصل على برادة هوميكس التي توضع فوق الطاولة بسعر  449.75 ريال سعودي.

مبردات مياه ساكو

  • حصريا على متجر ساكو الإلكتروني بسعر 159 ريال فقط بدلا من 179.75 ريال سعودي، احصل على شواية كهربائية هومكس بمقبض عازل للحرارة، تعمل بقوة 2000 واط،

شواية كهربائية هوميكس

  • موقد كهربائي سينكور مع لوح تسخين مزدوج أسود اللون، يعمل بقوة 2500 واط متاح بسعر 119 ريال بدلا من 159.75 ريال لدى ساكو.

موقد كهربائي سينكور ساكو

ساكو اون لاين

يعرض متجر ساكو عبر موقعه تشكيلة متنوعة من أفران تحميص هوميكس بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الأجهزة الكهربية من صناعة نفس الشركة بخصومات ممتازة.

فرن كهربائي هومكس

  • احصل على صاج كهربائي هومكس مقاس 45سم يعمل بقوة

ساكو اون لاين

عروض موقع ساكو

مقابل 99 ريال فقط بدلا من 109.75 ريال احصل على غلاية مياه هوميكس زجاجية مع الإغلاق الذاتي، تعمل بقوة 1850-2200 واط سعة الوعاء 1.7 لتر.

غلاية استلنلس استيل ماركة هوميكس سعة 2.5 لتر تعمل بقوة 1800 واط متوفرة بسعر 59 ريال فقط بدلا من 75.75 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *