مواعيد رحلات النقل الجماعي الرياض وكيفية إدارة حجز سابتكو

مواعيد رحلات النقل الجماعي الرياض وكيفية إدارة حجز سابتكو

كل ما تريد معرفته عن مواعيد رحلات النقل الجماعي الرياض سواء لحجز التذاكر بحيث يتم التنقل من الرياض إلى مدينة أخرى داخل المملكة، أو للتنقل من محطة لاخرى في محطات النقل الجماعي داخل مدينة الرياض، فكل ذلك نقدمه لك مع كافة التفاصيل التي تبحث عنها، سواء لمعرفة موعد الرحلات أو كيفية الحجز عبر الطرق المتاحة، والتي تمتاز بالتنوع للحجز بالشكل المفضل لديك، سواء عبر الموقع الإلكتروني ويمكن من خلاله أيضًا إدارة الحجز بعد دفع ثمن التذكرة وتأكيد الحجز، أو من خلال زيارة أحد محطات القطار، أو يمكنك الحجز من تطبيق سابتكو، وتعتمد طرق الحجز على اختيار واجهة الذهاب والمغادرة والاختيار من بين طرق الدفع العديدة.

مواعيد رحلات النقل الجماعي الرياض

عند الحجز من خلال موقع سابتكو يمكنك معرفة مواعيد رحلات النقل الجماعي الرياض إلى وجهات أخرى، فيعرض لك المواعيد لمدة شهر، بداية من وقت المغادرة وحتى موعد الوصول، وزمن الرحلة لكافة أيام الأسبوع، وحتى مختلف الرحلات المتاحة في كل يوم من الشهر، لذا اتبع الخطوات التالية للتعرف على جدول الرحلات.

  • فتح موقع سابتكو ليظهر لك جدول الرحلات.
  • يتطلب منك تحديد نوع التذكرة سواء تذاكر أساسية أو vip سابتكو، ومن ثم اختيار مدينة الرياض في خانة المغادرة من، واختيار المدينة المراد الذهاب إليها من مدن السعودية.
  • من خلال اختيار ايقونة “عرض الجدول” يظهر لك مواعيد الرحلات مع كافة تفاصيل الرحلة.
  • بعد ذلك يمكنك اختيار الرحلة التي يتناسب موعدها مع الموعد المراد السفر به، ثم حجز تذاكر سابتكو، والبدء في إدخال البيانات المطلوبة عن الركاب وعددهم.
رحلات النقل الجماعي
رحلات النقل الجماعي

رحلات النقل الجماعي داخل الرياض

يمكن حجز تذاكر النقل الجماعي للتنقل داخل الرياض أو المدن الرئيسية في المملكة ومنهم جدة ومكة المكرمة، وتسير الحافلات داخل مدينة الرياض لتمر بعدد 6 مسارات، وهذا يمكنكم من التنقل بسهولة إلى مختلف المناطق بالمدينة.

  • تبدأ رحلات النقل الجماعي داخل الرياض من الساعة الخامسة والنصف صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.

إدارة حجز سابتكو

بعد التمكن من حجز تذاكر سابتكو بنجاح من خلال إحدى الطرق العديدة المتاحة، سواء عبر الموقع، التطبيق، المحطات، يمكن إدارة الحجز بسهولة عبر موقع سابتكو، فبمجرد إدخال الرقم الحجز الخاص بك، ورقم الجوال، تظهر لك بيانات حجز الرحلة وكافة التفاصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *