عروض بنده هايبر ماركت Panda hyper market من مجله بنده الأسبوعية

عروض بنده هايبر ماركت Panda hyper market من مجله بنده الأسبوعية

نقدم لكم اليوم 7 مايو أقوى عروض بنده هايبر ماركت Panda hyper market من مجله بنده الأسبوعية بخصم 40٪ على أسعار المنظفات بمختلف أنواعها،وأيضاً يتوفر لديهم خصم 35٪ على أسعار مساحيق الغسيل مختلفة الأنواع والأحجام، وعروض على أدوات التنظيف، كما بالماركت تخفيضات حصرية على باقي السلع بأقسام بندة المختلفة، وإليكم تفاصيل العروض…..

عروض بنده هايبر ماركت في السعودية

أقوى الخصومات

توفر محلات بندة Panda بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار المناديل المائية للأطفال من بندة Panda، وخصومات أخرى منهم على أسعار النايلون اللاصق من بندة، وأكياس نفايات Panda، كما لديهم تخفيض على سعر صابون اليدين السائل من بندة، وتنزيلات على أسعار مناديل الحمام، ومناديل ماكسي رول، وغيرهم من عروض على أسعار منظف سوبر جل ومنظف الزجاج من بندة Panda.

تنزيلات اليوم من بندة السعودية Panda

خصومات خاصة

تتوفر بفروع بندة السعودية Panda Ksa العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: السائل المطهر من بندة، والسائل المبيض للملابس من بندة، كما لديهم خصم على سعر مطهر ومعقم ومضاد الجراثيم من بندة Panda، وتخفيض غيره منهم على سعر منعم الأقمشة من بندة، ومسحوق غسيل بندة، وسائل غسيل الصحون من بندة.

عروض بنده السعودية لفترة محدودة

عروض بنده هايبر ماركت
خصومات مميزة

تنزيلات وعروض حصرية اليوم من داخل مهرجان التنظيف من بندة السعودية على مختلف أنواع المنظفات بأسعار خاصة جداً، ومنها:خصم على سعر مسحوق الغسيل المركز من أريال Ariel، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار مساحيق غسيل تايد Tide المركزة، ومسحوق غسيل جنتو المركز، كما توفر المحلات خصومات على أسعار جل الغسيل للعباية  من أومو Omo، وتخفيض آخر على سعر مسحوق غسيل اكسترا وايت، ومسحوق الغسيل المركز من برسيل، كما يوجد عرض على سعر كبسولات الغسيل من أريال Ariel وتايد Tide.

تنزيلات اخرى من مجلة بندة

توفر فروع وأقسام بندة السعودية Panda Ksa عدة خصومات خاصة على أسعار السلع المختلفة من بندة، ومنها: جميع منتحات الألبان والأجبان، كما يوجد خصم خاص لديهم على سعر ألعاب الأطفال.

خصومات بندة السعودية 8 مايو

عروض 8 مايو

توفيرات على سلع منوعة من بندة السعودية، وتشمل: خصم على سعر السائل المبيض للملابس من بندة Panda، وتخفيض غيره على سعر مطهر بندة المعقم المضاد للجراثيم، بالإضافة إلى الخصومات الأخرى منهم على أسعار مساحيق غسيل بندة، وسائل غسيل الصحون من Panda، وعروض على بخاخ الزجاج.

تخفيضات خاصة من بندة 9 مايو

نستكمل معكم تقديم باقي خصومات هذا الشهر من بندة هايبر ماركت Panda hyper market، وتشمل: خصم على سعر ملمع الأسطح، ومنظغ الزجاج المميز، كما لديهم خصومات على جميع منظفات الأرضيات من جف jif وغيرهم، وعروض أخرى بالفروع على مبيضات الملابس، ومساحيق الغسيل، وغيرهم من منظفات.

خصومات بندة السعودية 10 مايو Panda

عروض اليوم

عروض اليوم مميزة جداً داخل فروع بندة السعودية Panda Ksa المختلفة، وتشمل: خصم على سعر طقم المقلاة من برستيج مع أدوات مطبخ، وخصم آخر على سعر طقم أواني الطبخ من برستيج، وقدر الضغط من مستر كوك، وقدر الضغط الألمنيوم من بيستر، وعروض أخرى.

خصومات خاصة وعروض لا تفوت

خصومات حصرية

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa لفترة محدودة أحدث الخصومات الخاصة على أسعار: زيت زيتون نور Nour للطبخ، كما توفر المحلات عروض أخرى على أسعار عبوات زيت الزيتون البخاخ البكر الممتاز من رحمة، وزيت الزيتون العضوي من نادك Nadac، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار زيت السوسن.

تنزيلات منوعة من بندة هايبر ماركت

تنزيلات منوعة موجوده فقط خلال هذا الأسبوع في بندة ماركت بالسعودية، وتشمل: الطحين الفاخر من البيكر، وخصم غيره على سعر طحينة السمسم من الراقي، والدقيق الفاخر من الفوم، كما بالفروع تنزيلات على أسعار كاتشب الطماطم العبوة الضاغطة من تيفاني، وعروض على باقي السلع المعلبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *