خصومات لولو السعودية تصل إلى 50٪ حتى 8 مايو بجميع الفروع

خصومات لولو السعودية تصل إلى 50٪ حتى 8 مايو بجميع الفروع

تتوفر على جميع السلع بكافة فروع لولو خصومات لولو السعودية تصل إلى 50٪ من اليوم 4 مايو وحتى 8 مايو بجميع الفروع Lulu Ksa، حيث لديهم خصومات خاصة على أسعار: اللحوم والدواجن بأنواعهم، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار الأسماك، وغيرها من سلع أخرى ضرورية لكل منزل وربة أسرة.

خصومات لولو هايبر ماركت Lulu hyper market

خصومات لولو
عروض حصرية

توجد خصومات 35٪ على أسعار دجاج دو Deux بحجم الكيلو، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار زيت دوار الشمس من نور Nour، وعروض على أسعار الأرز الأبيض البسمتي من باب الخير بحجم 10 كجم، كما لديهم تنزيلات حصرية متنوعة على أسعار مسحوق الغسيل من جنتو، والجبنة الكريمية المميزة من المراعي Al marai، وعروض على أسعار البصل.

تنزيلات وعروض خاصة من لولو السعودية

خصومات لولو
تنزيلات مايو

تتوفر بفروع لولو السعودية عدة خصومات منوعة على أسعار الأرز البسمتي من زيبا بحجم 5 كجم، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار الفول السوداني المحمص من سيرانو، وتخفيض غيره على سعر تاندوز صلصة بيري بييري، وخصومات أخرى على أسعار جريفينز بسكويت دايجستيف بالقمح، وخصومات أخرى على أسعار كوكيز باور بالشكولاتة والشوفان والتوت البري، وعروض أخرى على أسعار ألبرو شراب اللوز من باريستا بحجم 1 لتر، وبسكويت جوز الهند المقرمش من جريفينز، وتنزيلات أخرى بالفروع على أسعار سيتاكو سوشي نوري، وتخفيض آخر على سعر مقرمشات الهاليبينو بالجبنة من سيتاكو، وعروض على أسعار عصير البرقوق من صن سويت، وخصم آخر منهم على سعر زبدة الفول السوداني المقرمشة من جف jif، وتخفيض آخر على سعر بيكربونات الصوديوم من آرم آند هارم.

عروض حصرية من لولو السعودية Lulu Ksa

خصومات مميزة

تنزيلات أخرى مقدمة فقط من لولو السعودية، وتشمل: خصم على سعر فورنو بونومي البف بيستري المغطاه بالسكر، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار بخاخ زيت الأفوكادو من هانتوفا، وتخفيض على سعر خل التفاح العضوي من براج، وتخفيض غيره على سعر بسكويت الحروف من أوريو بالشكولاتة، وتخفيض آخر على سعر عبوة ملح البحر الناعم من سوسولت، وغيرهم.

تنزيلات خاصة استثنائية من لولو ماركت

نستكمل معكم تقديم أحدث عروض لولو السعودية على أسعار: مقرمشات علي بابا، وخصم غيره على سعر الجبنة الكريمية الأصلية من فيولايف، وخصم غيره على سعر مناديل أكوا الناعمة للأطفال من موميسي، وتخفيض آخر على سعر مناديل الأطفال المببلة من نفس الماركة، وعلى سعر جل سوبر التنظيف من كويك.

تخفيضات مميزة من بندة 6 مايو Panda

خصومات خاصة

يوجد بماركة بندة Panda السعودية عروض خاصة على أسعار: كاتشب الباربكيو من رويال سليكشن بيلبيري، وخصم غيره منهم على سعر خليط مايو النباتي من كوليمابو، وعرض على سعر خليط المايو النباتي من نفس النوع، وعرض غيره على سعر مايونيز هاينز ومايونيز السعودية، وتوفير على سعر مايونيز مازولا، وتخفيض غيره على سعر مايونيز كيوباي، وكاتشب الباربكيو من رويال سليكشن بيلبيري، كما لديهم عرض على سعر صوص البيري بيري الحار من ديبيت،. صوصات الدبيت الأخرى، كما توفر محلات بندة عروض على أسعار خليط المايو النباتي من كوليمايو، وصوص الصويا المركز المميز، وغيرهم من صوصات أخرى.

خصومات مميزة اليوم ١٣ مايو

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: الزيت النباتي المخلوط للقلي، وتخفيض آخر منهم على سعر الزيت الخليط النباتي من صني، وتخفيض آخر على سعر خليط زيت حياه النباتي، وزيت الذرة من نور Nour، وعروض على أسعار زيت دوار الشمس من نور. وخصم آخر على سعر زيت دوار الشمس من نور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *