الاستعلام عن نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

الاستعلام عن نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

 الاستعلام عن نتائج اللوتري الهجرة العشوائية لأمريكا هو أمر يهم ما يقرب الـ 50 ألف شخص من جنسيات العالم المختلفة. حيث أنه تم الإعلان على موقع النتائج الخاص بالقرعة الأمريكية dvprogram.state.gov أنه سيتم إعلان أسماء الفائزين عشوائياً يوم السبت 6 من شهر مايو الجاري 2023 بدءاً من الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.وذلك من خلال موقع وزارة الخارجية الأمريكية. تعتبر أمريكا حلم الكثير من الشباب في مختلف البلدان العربية والعالمية، وذلك بما بها من مميزات. الجدير بالذكر أنه قد قامت الحكومة في الولايات المتحدة الأمريكية بإطلاق برنامج اللوتري في الفترة من 5 أكتوبر إلى يوم 8 نوفمبر الماضي.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا

يمكن لكافة الأفراد الذين قاموا بالتسجيل في الهجرة الشرعية لأمريكا اتباع الخطوات القادمة للاستعلام عن النتيجة:

  • الآن، عليك أن تضغط على زر ( continue ).

  • بعد ذلك، ستقوم بكتابة الكود الخاص بالرقم التأكيدي الذي حصلت عليه بعد التسجيل في الهجرة الشرعية لأمريكا.
  • قم بكتابة الاسم الأخير/اسم العائلة بشكل صحيح.

  • أدخل تاريخ ميلادك، و الأرقام التي تظهر أمامك في الصورة للتأكد من أنك لست ربوت.
  • أخيرا، قم بالضغط على (submit ).

نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2023

نتائج اللوتري الهجرة العشوائية لأمريكا لها أهمية كبيرة جدا عند الشباب الذي يطمح للتواجد في أمريكا على اختلاف أغراض تواجدهم. كما ذكرنا بالأعلى أنه سيتم البدء في إعلان النتائج بأسماء الفائزين يوم 6 مايو حتى نهاية شهر سبتمبر من العام نفسه. الجدير بالذكر أن أسماء الفائزين يتم اختيارها آلياً بشكل إلكتروني دون تدخل العنصر البشري نهائياً من كافة الدول العربية والأجنبية.

ما مميزات الهجرة العشوائية لأمريكا

الهجرة العشوائية لأمريكا تنفرد بالعديد من المميزات منها كالتعليم، فرص عمل في بلد من أكبر الدول اقتصادياً، رعاية صحية عالية المستوى، التمتع بالحرية الفردية تماماً، مستوى عال من الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والأمان، تعدد وتنوع الثقافات بها، التمتع بحرية الرأي والتعبير، وأخيراً الرفاهية العالية لما بها من خدمات مجتمعية متعددة.

إلى هنا انتهى مقالنا، وفي انتظار أسئلتكم واستفساراتكم بخصوص الاستعلام عن نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *