خطوات التسجيل في الإدارة العامة لشؤون الشرطة الكويتية

خطوات التسجيل في الإدارة العامة لشؤون الشرطة الكويتية

كيفية تسجيل حساب جديد في الإدارة العامة لشؤون قوة الشرطة، حيث تعتبر الإدارة العامة لشؤون قوة الشرطة هي هيئة تابعة لوزارة الداخلية في الكويت تهتم بكل ما يتعلق بالعسكريين في قوات الشرطة، والعاملين والموظفين بالقوة العسكرية وأهلهم، حيث يمكن أن تحصل علي خدمات كثيرة من داخل هذا الموقع، ، حيث يمكن أن تقوم بعملية تسجيل جديد في الإدارة العامة لشؤون الشرطة، كما يمكن أن تقوم بالاستعلام عن الطلبات من خلال التَسجيل في الموقع بحساب المواطن في الوزارة الداخلية.

رابط وزارة الداخلية الكويتية

يمكن أن تقوم بالدخول علي موقع وزارة الداخلية الكويتية عبر الضغط علي الرابط الموضح بهذه الفقرة، حيث سوف ينقلك هذا الرابط علي موقع وزارة الداخلية الكويتية مما يتيح لك عدد من الخدمات الإلكترونية الكثيرة التي يمكنك استخدامها وأنت جالس في منزلك، وهذه الخدمات لا تختص بالشرطيين فقط وبل أيضاً بالمواطنين.

طريقة التسجيل في الإدارة العامة لشؤون الشرطة الكويتية

إذا كنت تبحث علي الطريقة الأفضل لكي تقوم بالتسجيل بشكل صحيح وسليم في الإدارة العامة لشؤون الشرطة الكويتية فيمكنك فعل ذلك من خلال إتباع الإجراءات التي سوف يتم كتابتها في الخطوات التالية.

  1. يتم الدخول علي موقع وزارة الداخلية الكويتية.
  2. الضغط علي أيقونة تسجيل جديد.
  3. يتم كتابة بعض المعلومات التي يريدها الموقع منك مثل كتاب. رقم الملف للمواطن، كتابة الرقم المدني، كتابة الرتبة أو تحديدها أو المسمى الوظيفي وكذلك يتم الاسم الأول ثم كتابة الاسم الثاني واسم العائلة في الخطوة الأخيرة.
  4. الضغط علي أيقونة التالي.
  5. كتابة بعد ذلك المنطقة التي يسكن فيها الموظف وكذلك المحافظة التي تكون فيها تلك المنطقة.
  6. إدخال المكان التي يتبع لها الموظف أو العسكري.
  7. قم بتحديد شارع الذي تسكن فيها، ثم تحديد الجادة ثم كتابة اسم المبني أو المنزل ثم كتابة رقم الشقة والدور، ثم يتم كتابة رقم الجوال أو رقم الهاتف المنزلي.
  8. الضغط على التالي.
  9. كتابة بعض البيانات والمعلومات الأخرى مثل رقم هاتف العمل والبريد الإلكتروني.
  10. كتابة رمز التحقق المرئي الظاهر في الصورة.
  11. الضغط علي أيقونة سجل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *