موعد مباراة الأهلي وبيراميدز كأس السوبر المصري والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز كأس السوبر المصري والقنوات المفتوحة الناقلة

سوف تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز في ملعب محمد بن زايد، وهذه المباراة تعتبر واحدة من أبرز المباريات المنتظرة بشدة من قبل جماهير كرة القدم المصرية والعربية وسيتم إقامة المباراة مساء يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر مايو الجاري.

وكان من المفترض أن تشارك نادي الزمالك في هذه المباراة، ولكنه اعتذر عن الانضمام، وبالتالي تمت دعوة نادي بيراميدز للمشاركة بدلاً منه.

مباراة الأهلي ضد بيراميدز

حسبما تم الإعلان عنه، فإن الفائز في نهائي كأس السوبر المصري سيحصل على مليون دولار أمريكي كجائزة، في حين سيحصل الخاسر على نصف المليون دولار.

يتطلع فريق الأهلي المصري للفوز بلقب كأس السوبر قبل العودة للمنافسة في دوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه الترجي التونسي في نصف النهائي.

ويعد هذا اللقاء مهما بالنسبة لفريق بيراميدز الذي يسعى للفوز بلقبه الأول، حيث وصل الفريق إلى نهائيات ثلاث منافسات سابقة، ولكنه لم يتمكن من الفوز بأي بطولة حتى الآن. بطولة السوبر المصري قد تمثل الفرصة المناسبة للفريق لتحقيق الفوز والوصول إلى منصات التتويج، خاصة بعد خروجه من دور ربع النهائي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم.

القنوات الفضائية الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

ستنقل قناة أون تايم سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية مباراة كأس السوبر بين الأهلي وبيراميدز، ويمكن مشاهدتها على الترددات التالية:

تردد قناة أون تايم سبورت: 11861، مع معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 5/6، والاستقطاب رأسي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية: 12091، مع معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 6/5، والاستقطاب أفقي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز نهائي كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري سيكون يوم الجمعة الموافق 6 مايو 2023 في استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية سيكون هذا النهائي الثالث على التوالي الذي يجمع بين الفريقين في بطولة كأس السوبر المصري، حيث يتطلع كل فريق إلى الفوز باللقب وتحقيق الانتصار في هذه المباراة المهمة. ستنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورت وأبو ظبي الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *