سعر ومواصفات سيارات تويوتا راف فور 2023 بالسعودية في الأسواق

سعر ومواصفات سيارات تويوتا راف فور 2023 بالسعودية في الأسواق

سعر ومواصفات سيارة تويوتا راف فور 2023 بالسعودية، قدمت شركة تويوتا العالمية أحدث سيارة لديها بعد إجراء بعض التعديلات لجعلها تدخل المنافسة مع باقي السيارات من فئة الدفع الرباعي للعجلات فئة SUV الأكثر بحثاً وطلبا من فئة تلك السيارات، وذلك لكي تحافظ شركة تويوتا اليابانية على نسبة مبيعاتها في سوق السيارات.

حيث تنتمي السيارة تويوتا راف فور إلى فئات السيارات من الجيل الخامس والتي أعتبرت من السيارات صغيرة الحجم منذ أن ظهرت في عام 2018 وتوالت بعد ذلك التحديثات والتحسينات على السيارة تويوتا راف فور حتى وصلنا إلى أحدث تصميم للسيارة للعام الحالي 2023 والتي تضمنت مختلف التعديلات المميزة للسيارة.

سعر ومواصفات سيارة تويوتا راف فور 2023

من أكثر ما يميز السيارة تويوتا راف فور 2023 هي المقصورة حيث جاءت بتصميم عملي وجذاب حيث نجد في أن هناك في الكونسول الوسطي المكابح اليدوية بتقنية عالية، كما يوجد أيضا شاشة معلومات تاتي بقياس 7 بوصة بالإضافة إلى شاشة التحكم بأنظمة الترفيه والمعلومات الأخرى مقاس 8 بوصة، كما أن المقاعد الخلفية في السيارة تتمتع بمساحة كبيرة وواسعة.

مواصفات السيارة تويوتا راف فور 2023 من الخارج

جاءت السيارة تويوتا راف فور بتصميم معاصر وراق وجذاب وبمواصفات عملية لتمنح السيارة القوة أثناء القيادة في مختلف الطرق، فيوجد بالسيارة أضوية كشافات من فئة ليد وجنوط السيارة للعجلات تأتي مميزة مع وجود أقواس للعجلات للقيادة في الطرق الوعرة بكل سهولة، لذلك فهي مناسبة للأشخاص الذين يسافرون بإستمرار على الطرق الغير ممهدة.

أهم مواصفات محرك السيارة تويوتا راف فور 2023

  1. تتوافر السيارة تويوتا راف فور 2023 بثلاث إصدارات للمحرك.
  2. الإصدار الأول: محرك أربعة سلندر بسعة 2 لتر مما يولد قوة 170 حصان، مع عزم دوران السيارة الذي يبلغ 202 نيوتن متر وتعمل العجلات بنظام الدفع الأمامي مع إمكانية إختيار الدفع الكلي للعجلات مع ناقل حركة من تروس CVT.
  3. الإصدار الثاني: محرك أربعة سلندر بسعة 2.5 لتر مما يولد قوة 204 حصان مع عزم دوران 243 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك به ثماني سرعات وتعمل العجلات بنظام الدفع الكلي.
  4. الإصدار الثالث: نظام هايبرد هجين ويوجد به محرك أربعة سلندر بسعة 2.5 لتر بالإضافة إلى محرك كهربائي مما يولد قوة 219 حصان مع عزم دوران 279 نيوتن متر.
  5. وتستهلك السيارة وقود لكل 22.2 كيلو متر لتر واحد.

وتتفاوت أسعار السيارة تويوتا راف فور 2023 وذلك من حيث الفئات والمواصفات كما تتوافر السيارة في المملكة العربية السعودية في معارض عبد اللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *