“رابط حجز” تذاكر الاتحاد والتعاون دوري روشن 3/5/2023 ticketmx.com

“رابط حجز” تذاكر الاتحاد والتعاون دوري روشن 3/5/2023 ticketmx.com

أيام قليلة تفعلنا بين مواجهة نادي الاتحاد أمام نظيره التعاون في الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن 2023 لكرة القدم، وننشر لكم أعزائنا المتابعين رابط حجز تذاكر الاتحاد والتعاون الذي يمكنكم من خلاله المسارعة واللحاق بحجز التذكرة الخاص بك عند طرحها قبل نفاذ التذاكر، فتابع معنا حتى تتعرف على تفاصيل هذه المواجهة وكذلك رابط الحجز في الأسفل، فتابع معنا في ثقفني.

مبارة الاتحاد القادمة

هناك حالة اهتمام كبيرة بين مشجعي العميد نادي الاتحاد متصدر الدوري السعودي بخصوص المبارايات القادمة بالدوري، حيث يتبقى القليل على انتهاء الدوري وتحقيق حلم الفوز بالدوري السعودي مرة أخرى بعد سنوات طويلة من الغياب عن منصة التتويج بالدوري.

حيث سيواجه نادي الإتحاد السعودي في المباراة القادمة نادي التعاون خارج الديار، ويساند مشجعي العميد فريقهم أينما حل وارتحل هذا الموسم سواء كانت مباراة ذهاب أو عودة، حيث يقدم اتحاد جدة موسم كبير ويقترب من الفوز بالدوري السعودي لكرة القدم، وقد كان اخر دوري فاز به عام 2008.

موعد الاتحاد والتعاون

ومن المقرر ان يتواجه نادي إتحاد جده نظيره نادي التعاون في منافسات الجولة الخامسة والعشرين، وهذا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة، وهذا في اليوم الآتي:

  • يوم الأربعاء الموافق 3 مايو 2023.
  • وهذا في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تفاصيل المواجهة

ويدخل العميد هذه المباراة وهو في صدارة الدوري، برصيد نقاط 59 نقطة، وبمعنويات كبيرة للغاية حيث فاز في آخر 5 مباريات له في الدوري بالفعل، ويسعى إلى تعزيز الصدارة الخاصة به والابتعاد عن العالمي نادي النصر الموجود بالمركز الثاني، حيث إن المنافسة بينهما تاريخية هذا الموسم.

على الجانب الآخر يدخل نادي التعاون هذه المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد نقاط 37 نقطة، وعلى الرغم من أنه يقدم موسم جيد إجمالا إلا انه في آخر خمسة مباريات له خسر مبارتين وتعادل في ثلاثة، ويسعى إلى مصالحة جمهوره وتقديم هدية للنصر على ملعبه، فهل يستطيع؟.

رابط حجز تذاكر الاتحاد والتعاون

وينتظر المشجعين في المملكة طرح تذاكر مباراة التعاون والاتحاد خلال ساعات قليلة، وهذا عبر منصة تكت مكس الرسمية، والتي يمكنكم الحجز من خلالها عبر متابعة الخطوات الموضحة:

  • ادخل إلى رابط منصة تكت مكس عبر ticketmx.com.
  • ثم في الأقسام اختر رياضة.
  • اضغط على حجز تذاكر التعاون والإتحاد عند طرحها.
  • ثم تظهر لك صفحة موضح فيها أسعار التذاكر تنقر على احجز الآن.
  • تسجل الدخول ثم تحدد الأماكن وتقوم بالشراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *