عروض جرير الجبارة خصم يصل ل 60% ألحق بسرعة

عروض جرير الجبارة خصم يصل ل 60% ألحق بسرعة

عروض جرير اليوم، تعرف مكتبة جرير بأنها تقدم أقوى وأحدث المنتجات التي لا يمكنك مقاومتها والتي تحمل العلامات التجارية الأفضل وتقدم عروض يومية وشهرية وسنوية حيث تقوم مكتبة بوضع خصومات وعروض كثير على الأجهزة الكهربائية والمنتجات الآخرة مما جعل المكتبة هي الأشهر عالميا والآن سوف نعرف بعض عروض مكتبة جرير.

خصومات مكتبة جرير

تقدم مكتبة جرير أفضل العروض على الأجهزة الكهربائية وبأقل الأسعار وهي كالتالي :

  • يوجد في مكتبة جرير ثلاجة إل جي ١٣.٦ قدم تتوفر فقط بسعر ٣.٥٩٩ ريال سعودي بدلآ من سعر ٣.٨٩٩ ريال سعودي .
  • كما يوجد أيضا ثلاجة إل جي بابين ١٤ قدم متاح منها اللون الأبيض وهذا فقط بسعر مناسب وهو ٣.١٩٩ ريال سعودي بدلآ من سعر ٣.٥٠٠ ريال سعودي .
  • كما يوجد فريزر وثلاجة ١×٢ متاح منها داخل المكتبة اللون الفضي حجم ٢٠.١ قدم وهذا فقط بسعر ٣.٠٦٩ ريال سعودي بدلآ من سعر ٣.٨٥٠ ريال سعودي .
  • كما أنه بالإضافة  إلى  ذلك يكون متاح أيضا في المكتبة ثلاجة كلفينيتور يوجد منها اللون السلفر ١٨.٥ قدم باب واحد بسعر ٣.٧٧٠ ريال سعودي بدلآ من سعر ٤.٠٠ ريال سعودي .

عروض جرير الأسبوعية

تعتبر عروض جريرالسعودية واحدة من ضمن العروض الترويجية التي لقيت إقبال كثير عليها من قبل الأسرة كل يوم، وذلك من أجل الأسعار التنافسية العالية والتخفيضات التي تتواجد على المنتجات الغذائية المتنوعة بما في ذلك بالتخفيضات شملت على أدوات المطبخ التي تهتم بها سيدات المنازل، وأيضًا على مختلف العروض الممتازة على الأجهزة المنزلية بسمل يومي وخصيصًا بفترة الأعياد وبمناسبة شهر مايو.

كما تقدم سلسلة فروع مكتبة جرير داخل المملكة العربية السعودية أقوي الخصومات والتخفيضات بمناسبة قدوم شهر الصيف ومن ضمن هذه العروض ما يلي:

  • وفي أسواق جرير نجد أنه  يتوفر أيضا في معارض جرير غسالة اريستون متاح منها اللون الأبيض تعبئة امامية ٨ كيلو بسعر ٢.٣٣٩ ريال سعودي بدلآ من سعر ٢.٥٣٩ ريال سعودي .
  • كما يتوفر أيضا غسالة توشيبا يوجد منها اللون الأبيض حوضين حجم ١٢ كيلو وذلك فقط بسعر ١.٤٥٠ ريال سعودي بدلا من سعر ٢.٦٥٠ ريال سعودي .
  • كما يتوفر في مكتبة جرير سماعة أذن لاسلكي بوز وذلك فقط بسعر مناسب وهو ٢٥٩ ريال سعودي بدلآ من ١.٢٩٤ ريال سعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *