عروض جرير خصم يصل ل 70% علي الجوال والشاشات احدث موديل

عروض جرير خصم يصل ل 70% علي الجوال والشاشات احدث موديل

عروض جرير من بين جميع المتاجر والأسواق في المملكة العربية السعودية، تعد مكتبة جرير السعودية واحدة من أكبر المؤسسات وأكثرها شهرة و يوجد حاليًا 39 فرعًا لهذه المكتبة موزعة على العديد من المواقع في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، افتتحت مكتبة جرير أول موقع لها في الرياض في عام 1979 في متجر صغير يبيع اللوازم المدرسية والقرطاسية والكتب والدوريات اليوم، توظف مكتبة جرير حوالي 1200 شخص من جنسيات مختلفة.

عروض مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية

واحدة من أفضل الشركات التي تلبي متطلبات المكاتب والمدارس هي جرير. مع توفر المعدات الكهربائية والإلكترونية، تقدم المكتبة جميع الألعاب التي يطلبها الشباب و يتطلبها والمعدات المكتبية. وتتمتع مكتبة جرير بسمعة رائعة وإيجابية بين جميع المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، تحظى مكتبة جرير باحترام كبير وشعبية بين جميع المستخدمين وعبد الرحمن ناصر العقيل هو الذي أسس مكتبة جرير.

خصومات جرير

  • سامبا بسعر 49 ريالاً سعودياً، بطاقة ملحق جرير بيل لدهانات روكو.
    تبلغ تكلفة شاشة ألعاب Samsung Odyssey مقاس 32 بوصة × 7 بوصات بواسطة 2499Greer Discount Card دولارًا مقابل 3649 ريالًا سعوديًا.
  • رمز القسيمة بسعر 85 ريالًا سعوديًا لمجموعة الألوان المائية Greer مع صندوق رسم Sakura Coa رقم 18 مع الفرشاة و 135 ريالًا سعوديًا لبيع ITE Cutting Base 60 * 90 سم باللون الأخضر.
  • أداة رسم لوحة الألوان العظيمة متاحة من San Art لـ ريال 9.
  • يدعم القسط من Greer Printing شبكة WiFi للجميع في واحد بسعر 2549 ريالًا سعوديًا بدلاً من 2949 ريالًا سعوديًا.
  • يقدم Greer جهاز الكمبيوتر المحمول HP Smart Tank 790 All-in-One مع ماسح ضوئي لشبكة Wi-Fi، ومن بين جميع المتاجر والأسواق في المملكة العربية السعودية، تعد مكتبة جرير السعودية واحدة من أكبر المؤسسات وأكثرها شهرة.
  • يوجد حاليًا 39 فرعًا لهذه المكتبة موزعة على العديد من المواقع في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *