منصة تذاكر النصر والرائد رابط حجز تذاكر مباراة النصر والرائد القادمة في دوري روشن 2023

منصة تذاكر النصر والرائد رابط حجز تذاكر مباراة النصر والرائد القادمة في دوري روشن 2023

تذاكر النصر والرائد، تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة موعد مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي ضد الرائد، ويتم البحث الآن عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر والرائد حتى يتمكنوا من شراء التذاكر لمتابعة العالمي من داخل ستاد مرسول بارك، منصة تذاكر النصر “مرسول بارك” هي المنصة الإلكترونية لحجز تذاكر المباريات، لذلك على من يرغب في متابعة المباراة من داخل الاستاد يجب أن يكون لديك حساب مفعل على منصة مرسول بارك لحجز تذاكر المباريات، تحظى مباراة النصر ضد الرائد القادمة باهتمام إعلامي وجماهيري كبير خاصةً من قبل مناصري العالمي.

من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة القادم الموافق 28\04\2023، وذلك في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة ونصف مساءً بتوقيت أبوظبي التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تذاكر النصر والرائد

يمكنكم شراء وحجز تذاكر النصر ضد الرائد إلكترونياً من خلال متجر مرسول بارك وذلك باتباع الخطوات التالية:-

  • الخطوة الأولى عليكم النقر على رابط منصة مرسول بارك لحجز تذاكر المباريات tickets.victoryarena.com.
  • عليك الآن إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والنقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • قم بتحديد مباراة النصر والرائد وقم بالنقر على أيقونة “حجز التذاكر”.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة وتحديد فئة التذكرة ومكان الجلوس وطريقة دفع المقابل المادي.
  • لا يتبقى أمامك سوى خطوة واحدة وهي النقر على أيقونة تأكيد الحجز بعد دفع المقابل المادي.

ثقفني
ثقفني

رابط منصة حجز تذاكر مباراة النصر والرائد

كما ذكرنا لكم في مقدمة هذا المقال أنه يتم حجز تذاكر مباريات النصر من خلال موقع مرسول بارك لحجز التذاكر، لذلك يجب أن يكون لديكم حساب مفعل على المنصة، ويمكنكم ذلك بالضغط على أيقونة “تسجيل حساب جديد” وتعبئة البيانات المطلوبة، وسوف يكون لديكم حساب مفعل يمكنكم من خلاله حجز تذاكر المباريات بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور.

ثقفني
ثقفني

النصر ضد الرائد

يدخل النصر المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ومواصلة الضغط على الاتحاد صاحب المركز الأول في الترتيب العام لدوري روشن السعودي، يحتل النصر المركز الثاني برصيد 53 نقطة حصل عليهم من 24 مباراة، فقد استطاع تحقيق الانتصار في 16 مباراة وتعادل في 5 بينما تجرع كأس الهزيمة في 3 مباريات.

النصر الجريح بخروجه المفاجئ من نصف نهائي كأس الملك ضد الوحدة بهزيمته بهدف دون رد، يسعى بكل قوة نحو مصالحة جماهيره الغاضبة والتمسك بأمل الحصول على لقب الدوري السعودي للمحترفين، والغائب عن خزائن العالمي منذ موسم 2018\2019.

موعد مباراة النصر والرائد القادمة في الدوري

تنطلق مباراة النصر القادمة في الدوري ضد الرائد مساء يوم الجمعة الموافق 28 من أبريل 2023، حيث يستضيف ستاد مرسول بارك المباراة والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع 24 من عمر دوري روشن السعودي، وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز كبير للنصر على حساب الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

  • اليوم:- الجمعة الموافق 28\04\2023.
  • 22:30:- بتوقيت السعودية.
  • 21:30:- بتوقيت مصر.
  • 23:30:- بتوقيت الإمارات.
  • 19:30:- بتوقيت جرينتش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *