عروض اكسترا الأسبوعية خصومات تصل ل 60% تسوق الآن بسرعة

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات تصل ل 60% تسوق الآن بسرعة

عروض اكسترا الأسبوعية ، تقدم عروض اكسترا خصومات على جميع منتجاتها بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر جميع الخدمات التي يوفرها المعرض، ويمكنك شراء كل ما تحتاجه من خلاله باستخدام الأقساط و يستخدم أفضل نظام للمواطنين ولكنه لا يوفر قيمة كبيرة للعلاوة و لقد أكملنا جميع المهام المدرجة في هذه المقالة.

عروض اكسترا

تكون شركة اكسترا من إحدى الشركات المتخصصة لبيع كافة الإلكترونيات التي تتواجد في الشركة بالسعر الذي يتلاءم ويتناسب مع كل فرد داخل المملكة العربية السعودية حتى ينال ويستحوذ كل شخص على كافة ما يطلبه ويريده سواء كانت من الأجهزة المنزلية أو الإلكترونية وكذلك الكهربائية، حيث أن شركة اكسترا تعد من الشركات المساهمة التي دخلت للسوق المالي والمركزي.

  • يقدم عروض اكسترا مجموعة متنوعة من العروض الترويجية، لكن العرض الذي نحن على وشك شرحه هو أحد أهم العروض.
  • فقط بعد طرح 60٪ من سعره الأولي البالغ 250 ريالًا سعوديًا، أصبح استشاري تجفيف الشعر متاحًا للشراء بسعر 98 ريالًا سعوديًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، عروض اكسترا فرنًا كهربائيًا تحت علامة Class Pro التجارية بسعة 2000W مقابل 369 ريالًا سعوديًا فقط.سعة 45 لتر.
  • تتوفر أيضًا ساعة 5G Apple Watch ملليمتر GPS 41 بسعر 1599 ريالًا سعوديًا في هذا المتجر و تحظى بشعبية نظرًا لتنوع قدراتها ويتم تقديمها حصريًا باللون الأبيض هناك.

تخفيضات اكسترا هواتف ذكية

يحتوي عروض اكسترا على مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية، لذلك سنقوم الآن بإدراج ميزاتها الرئيسية جنبًا إلى جنب مع أسعارها مع تسليط الضوء أيضًا على المواصفات الأكثر حيوية:

  1. يتوفر iPhone مقاس 13 بوصة في عروض اكسترا بسعر 2999 ريالًا سعوديًا و يأتي هذا الهاتف باللون الأزرق فقط داخل المتجر ويحتوي على سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.
  2. هناك كمبيوتر محمول مع كور يتم تقديم A3 في 1 399 ريال.
  3. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ سماعة رأس Huawei 5 Earbuds 299 ريالًا سعوديًا فقط في المتجر.
  4. توفر الأجهزة الكهربائية الإضافية غسالة اطباق توشيبا من 2549 ريالًا سعوديًا، وخصم 37٪ يكلف 1399 ريالًا سعوديًا بدلاً من 2199 ريالًا سعوديًا
  5. غسالة اطباق اريستون مع مقابل 2939 ريال سعودي مقابل 4579 ريال سعودي، بخصم 36٪.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *