شروط قرض الأسرة من بنك التسليف بأقساط سهله بدون كفيل وبدون رسوم 5 سنوات

شروط قرض الأسرة من بنك التسليف بأقساط سهله بدون كفيل وبدون رسوم 5 سنوات

أوضح في مؤخرا بنك التنمية الاجتماعية لجميع عملائه شروط التقديم على قرض الأسرة الجديدة من بنك التسليف والادخار السعودي في المملكة العربية السعودية. حيث إن البنك قام بتوفير جميع التفاصيل التي تتعلق بالتمويل، من هذه الشروط المطلوبة يجب أن يكون جميع المتقدمين من الجنسية السعودية. كما يبلغون 18 سنه على الأقل من العمر، كذلك تم تحديد مبلغ التمويل بأقصى حجم 100 ألف ريال سعودي عند طلب برنامج تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية في المملكة.

قرض بنك التسليف

ومن أجل هذا لا بد من توفير كل الالتزامات وذلك من أجل الحصول على تمويل الأسرة من دون كفيل طبعا ومن دون رسوم إدارية إضافية، كذلك القرض يمنح للأسرة بأقساط ميسرة شهرية لمده تبلغ خمس سنوات على الأكثر في حال تطابقت الشروط والأحكام في البنك.

تمويل العمل الحر بدون كفيل وطريقه التقديم للحصول على 120 ألف ريال من بنك التسليف

شروط قرض الأسرة الجديدة من بنك التسليف ما هي؟

جميع المواطنون والمواطنات يرغبون بالتعرف على جميع الشروط الجديدة من أجل الحصول على تمويل الأسرة دون فوائد ودون رسوم. كذلك كواحد من أبرز المميزات المتوفرة للعملاء ولكن هذا يتطلب توفير جميع الشروط الواجبة من أجل التمويل داخل بنك التنمية الاجتماعية كما يلي:

  • أولا من الشروط الأساسية أن يكون الشخص المتقدم قد بلغ 18 عام على أقل تقدير.
  • كذلك يجب أن يكون المتقدمين إلى لا تزيد أعمارهم عن 70 سنه لأقصى حد من أجل التقديم الإلكتروني.
  • كما أنه يطلب من جميع الفئات العمرية التي تقدمت القيام بتوفير موافقة الكفيل، ما عدا العاملين في القطاع الحكومي فيخصص لهم تمويل الأسرة من دون كفيل.
  • يجب على المتقدم أن يكون قد حصل على الجنسية السعودية، ويمتلك راتب شهري لا يتجاوز 3000 ريال على الأكثر.
  • أقصى حد للدخل الشهري الذي يطلب من الأسرة يصل إلى 14500 ريال عند طلب برنامج تمويل الأسرة في المملكة العربية السعودية.
  • كما أنه يجب توفير مبدأ إعالة طفل أو أكثر من أجل ضمان الحصول على قرض الأسرة سواء كان المتقدم من النساء أو الرجال في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *